استيديو Santa Monica يبدأ العمل على لعبة God of War 2 بعد هذا الاعلان الجديد..

يبدو ان نجاح لعبة God of War سيدفع سوني و استيديو Santa Monica للاسراع في تقديم الجزء الثاني للعبة و الذي بكل تأكيد سيسير على نفس النهج و التوجه الجديد.

اللعبة رغم توجهها الجديد و المختلف عن اجزاء السلسلة السابقة الا انها لاقت اقبال كبير و نجحت اللعبة في الحصول على تقيمات مرتفعة تعد الاعلى بين حصريات البلايستيشن 4 حتى الان بجانب النجاح التجاري الكبير خلال فترة الاطلاق.

كوري بارلوق المخرج الابداعي للعبة صرح في اكثر من مناسبة انه يمتلك افكار لاكثر من جزء جديد و يبدو انه لا يكتفي بالقول و قد بدأ بالفعل بتطبق افكارة بجزء جديد خصوصا بعد هذا الاعلان لضم مطور جديد للفريق في استيديو Santa Monica للعمل على تصاميم بعض شخصيات اللعبة.

المصمم الجديد الذي يبحث عنه استيديو Santa Monica سيتولى مهمة انشاء رسومات فنية و تصاميم لبعض الوحوش و الاله و المخلوقات الجديدة التي قد تتواجد في الجزء الجديد و قد تم فتح باب التسجيل لهذه الوظيفة قبل عدة ايام فاذا كنت ترى نفسك مناسب للتقدم اليها فيمكنك التسجيل لها هنــا.

السؤال الاهم الان هل سيكون الجزء الجديد للجيل الحالي ام انها ستكون مخصصة للبلايستيشن 5 الذي تشير التوقعات بانه سيصدر بما في 2020 ؟

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار