الاخباربلايستيشن 4

لعبة The Last Of Us 2 تفوز بلقب لعبة العام GOTY 2020..

اذا كما توقع ملايين اللاعبين ورغم الانتقادات والسخريات والكثير من مراجعات اللاعبين السلبية فازت لعبة The Last Of Us 2 بلقب لعبة العام GOTY 2020 متفوقة على حصرية اخرى منافسة لها بجانب العديد من العناوين القوية الاخرى, وفي المقابل مخرجها الابداعي الذي اصبح رئيسا حديثا للاستوديو المطور لها خرج بأربعة جوائز اخرى.

لعبة The Last Of Us 2 فازت بلقب لعبة العام GOTY 2020 متفوقة على عناوين قوية مثل Doom Eternal ولعبة Ghost Of Tsushima وعناوين اخرى ايضا, بجانب ذلك حصدت على جائزة افضل موسيقى وجائزة افضل اخراج, كما حصل احد ممثلي الشخصيات فيها على لقب افضل مؤدي هذا العام وكان هذا من نصيب لورا بيلي صاحبة شخصية “آبي” في اللعبة.

نذكر ان اللعبة استقبلت الاف الانتقادات من المجتمعين العربي والغربي, اما المجتمع العربي فقد انتقد اللعبة بسبب توجهها لدعم المثلية, و المجتمع الغربي انتقدها بسبب توجه القصة والكاتب الذي ضحى بشخصية اساسية في الجزء الاول وقدم في المقابل شخصية اخرى محورية مثل شخصية “آبي”.

كما قلنا سابقا, اللعبة تعد المنتج الترفيهي الاكثر جرأة في عالم الالعاب وفي تاريخ هذه الصناعة حتى هذه اللحظة, الكاتب والمخرج قدم فكرته الخاصة وخاطر بسمعة اللعبة وفي النهاية مجهوده هذا رغم الانتقادات التي وجهت اليه اثمر بفوز اللعبة بحوالي 5 جوائز قيمة وثمينة ستعطي الفريق المطور لها دفعة معنوية للجيل الجديد الذي انطلقت اولى ايامه منتصف الشهر الفائت.

اللعبة متاحة حاليا على الجهازين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 عبر ترقية مجانية, ما هو رأيكم بفوز اللعبة وهل كنتم تتوقعون تتويجها باللقب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار