مخرج لعبة The Last of Us 2 يستفز الجمهور ويعود للاعتذار مرة اخرى..

حرب اثارة الجديد حول لعبة The Last of Us 2 تعود من جديد ولكن هذه المرة الاب الروحي للعبة هو مصدر شرارة هذه الحرب التي انطلقت قبل قليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في خضم المواجهة بين العناوين المرشحة لنيل لقب لعبة السنة 2020 ضمن حدث TGA 2020 كان اليوم موعد حسم اختيار الجمهور للعبة التي يرونها تستحق لقب اختيار الجمهور للعبة السنة 2020 حيث كانت المواجهة على اشدها بين لعبتي The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima حيث خرج نيل دروكمان مخرج لعبة The Last of Us 2 لتشجيع جمهور اللعبة من اجل حسم المواجهة ولكن استخدم التعبير الخاطئ في ذلك.

دروكمان قال من خلال تغريدة له عبر حسابه الخاص على تويتر قام بحذفها فيما بعد ان كل صوت تحصل عليه اللعبة من جمهورها سيكون هناك خاسر في المقابل من كارهي اللعبة..

هذه التغريدة استفزت الجمهور الذي بدأ يتهجم وينتقد اسلوب نيل الذي وصفه البعض بانه رخيص الامر الذي دفعه الى حذف التغريدة واطلاق اعتذار سريع صرح فيه انه كان يمازح اللاعبين ولكن يبدوا ان اسلوبه سكب الوقود على النار واشعل الامر في خارج اطاره وانهى التغريدة باعتذار وتحملة الخطأ الذي ارتكبه.

يذكر ان لعبة The Last of Us 2 قد اثارت جدل كبير خلال فترة اطلاقها بسبب عدم رضا جزء كبير من جمهورها حول مجريات قصة اللعبة التي خرجت عن المسار المتوقع بينما اثارت عاطفة الكثير من الذين ارتبطوا بشخصيات السلسلة وفي النهاية كانت النتيجة مخالفة للتاثير الذي تركة الجزء الاول في قلوب وعقول هذا الجمهور.

مازالت ترشيحات لعبة السنة 2020 مستمرة وسنكون على موعد فجر يوم الجمعة القادم للتعرف على العناوين الفائزة بلقب افضل العاب السنة وبالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الكاملة للحدث من خلال منصات VGA4A المختلفة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار