الاخباربلايستيشن 4

يمكنك استعادة اموالك بعد شراء لعبة سايبربانك 2077 على اجهزة بلايستيشن.

لاشك ان لعبة سايبربانك 2077 قد حققت اقبال كبير خلال مرحلة ما قبل الاطلاق وقد علمنا انه تم حجز اكثر من 8 مليون نسخة وهذا كفيل بسداد قيمة الانتاج والتطوير وحتى حملة التسويق للعبة ورغم ذلك الا ان اطلاق اللعبة لم يتم بالشكل السلس الذي كنا نتوقعه.

اللعبة مازالت تعاني من الكثير من المشاكل التقنية القاتلة على الاجهزة المنزلية اكسبوكس وبلايستيشن الاساسية ويبدوا ان هذا الامر سيبدأ بعكس الكثير من ردود الفعل السلبية على مصير اللعبة والتي بدأت بحصولها على تقيمات منخفضة من اللاعبين عبر مواقع التقييم العالمية ميتاكريتكس واوبين كريتكس ولكن هذا ليس كل شيء.

اليوم بدأت بعض التقارير تظهر بان سوني قامت بتلبية طلبات بعض المستخدمين على شبكة بلايستيشن باسترداد اموالهم التي استخدموها لحجز اللعبة عبر متجر بلايستيشن خلال عملية الطلب المسبق حتى ان بعضهم اكد ان سوني استجابت لهم وقامت باسترداد اموالهم بعد استخدام اللعبة لاكثر من ساعتين حيث تشترط سياسة المتجر عدم ارجاع اللعبة بعد استخدامه اكثر من ساعتين.

حسب هذه التقارير تشير الى ان العملية ليست ناجحة مع الكثير من المستخدمين ولكن عدد كبير منهم نجح في اقناع موظفي الدعم باسترجاع اموالهم حيث تم حذف اللعبة من اجهزتهم بشكل تلقائي بعد استرجاع اموالهم وظهورها في الحافظة ولكن البعض ايضا اكد انهم فشلوا في اقناع موظفي الدعم بذلك لذلك قد يكون الامر مرتبط بطبيعة موظف الدعم الذي قد يستجيب للطلب او يرفضة.

من ناحيتها سوني لم تعلن عن اي تفاصيل حول امكانية استرداد الاموال ويبدوا اننا لن نحصل على اعلان رسمي حول ذلك ولكن اذا كنت ترغب في استرجاع اموالك فعليك ان تحاول مع موظفي الدعم الخاص بقسم بلايستيشن السعودية او الشرق الاوسط ربما يكون حظك جيد وتنجح في ذلك.

لعبة سايبربانك 2077 متوفرة حاليا على اجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي مع امكانية تشغيلها على اجهزة الجيل الجديد من خلال خاصية التوافق المسبق بينما لم يتم تحديد موعد اطلاق نسخة الجيل الجديد المخصصة لاستغلال قدرات هذه المنصات سوى انها قادمة في 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى