الاخبارنينتيندو سويتش

مُعدّل يتمكن من تشغيل لعبة GTA 3 على السويتش دون أيّ مشاكل!

النينتندو سويتش يعتبر من أفضل الأجهزة المنزلية الحالية ومن الأجهزة المفضلة للكثيرين لكن تفقد هذه المنصة ألعاب روكستار حيثُ أطلقت لعبة L.A. Noire في 2017 بالتعاون مع استديو Virtuos ومن ثّم توقفت عن إطلاق ألعابها. أحد المعدلين كانَ يريد تجربة GTA 3 على المنصة المحمولة وتمّكن من فعل ذلك. بالأعلى يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب لعب (من الدقيقة السادسة).

بالتأكيد هذه الطريقة غير رسمية او قانونية حيثُ لم يتم تطوير GTA 3 للنينتندو سويتش ولكن صانع المحتوى Modern Vintage Games على اليوتيوب أخبرنا أنّ هذا الأمر ممكن من خلال عمل هندسة عكسية لنسخة البلايستيشن 2 ونسخة الحاسب الشخصي. وفقاً لكلامه، اللعبة تعمل بشكل ممتاز مع معدل إِطارات جيد إنما لم يتمكن من تشغيلها بستين إِطار بالثانية دون أخطاء كم يحدث مع كل لعبة غير مصممة للعمل بمعدل إِطارات أكثر من ثلاثين.

إلى الآن لم نرى أيّ تعليق أو أيّ فعل من روكستار او Take-Two ولكن من المتوقع أن يتم حذف الفيديو وطريقة تشغيلها من الانترنت بوقت قريب. يمكنك تجربتها بنفسك أيضاً من خلال وصف الفيديو الموجود بالأعلى ولكنك ستحتاج إلى نينتندو سويتش معُدّل، أيّ لن تستطيع تشغيلها على الجهاز العادي.

هل سترى لعبة GTA 3 النور او أيّ ألعاب أُخرى من روكستار على السويتش؟ لا نعلم ذلك ولكن ما نعلمه أنّ بعض اللاعبون لن يضيعوا فرصة تجربتها على المنصة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار