أين يُمكنك مشاهدة الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom 2019, اليكم جميع روابط التغطية..

معرض Gamescom لهذا العام أصبح على الأبواب، حيث يعتبر أكبر حدث بعالم الألعاب في أوروبا والعالم. سوف يبدأ المعرض للعامة في العشرين من أغسطس في ألمانيا لكن غداً التاسع عشر من أغسطس سوف تبدأ الليلة الإفتتاحية التي ستكون من تقديم جيف كيلي، المقدم الشهير المعروف من حدث The Game Awards. سوف يكون هنالك الكثير من الإعلانات الجديدة لذا إليكم متى وأين يمكنكم مشاهدة البث الحيّ.

سوف يتم الكشف على عروض حصرية لألعاب قادمة وسينضم هيديو كوجيما إلى المنصة مع جيف لتقديم مقطع جديد من لعبته المنتظرة Death Stranding، يمكن أيضاً أن نشهد كشف اللعبة على الحاسب الشخصي او الاكسبوكس ون خاصةً بعد ما علمنا أنّها ليست حصرية للبلايستينش بعد الآن.

سوف يكون هنالك “عرض مميز” للعبة Call of Duty: Modern Warfare وسوف نشهد العرض التشويقي الخاص باللعبة Gears 5 بالإضافة لعرض أسلوب اللعب لـNeed For Speed: Heat و المقطع الأول من لعبة الخيال العلمي والتوصيب Disintegration من منشئين لعبة Halo الأصليين. هذا ليس كل شيء، فالليلة الإفتتاحية سوف تحتوي على إعلانات كثيرة من أكبر الشركات في مجال الألعاب مثل كابكوم وإيبيك وسكوير إينكس ويوبيسوفت و 2ك وTHQ Nordic.

يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لليلة الإفتتاحية الذي يحتوي على الكثير من Borderlands 3 أدناه.

سوف تبدأ الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom في التاسع عشر من أغسطس الساعة التاسعة مساءً (البث سيبدأ من الثامنة والنصف مساءً) بتوقيت المملكة العربية السعودية. يُمكنكم مشاهدته عن طريق اليوتيوب او تويتش او تويتر او الفيسبوك وعلى ميكسر. يُمكنكم أيضاً الإطلاع على موقع الحدث الرسميّ لمعرفة المزيد من المعلومات حول الحدث وسوف يتم تحديث الروابط الموجودة داخل الموقع للبث الحيّ للحدث مع لغة الإشارة.

  عرض جديد للعبة Marvel’s Avengers يسلط الضوء على شخصية الرجل الحديدي..

سوف يبدأ المعرض الفعلي في العشرين من أغسطس وسيستمر لباقي الاسبوع، سوف نقوم بتغطية كل كشف وإعلان يحدث على موقعنا لذا إبقوا معنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock