الاخباربلايستيشن 5فيديو

هذا الشخص فعل بذراع تحكم بلايستيشن 5 مالم يفعله أغنى أغنياء العالم بماله..

قد يظن اللاعب ويتسائل في بعض الأحيان أنه بشرائه لذراع تحكم بلايستيشن 5 إضافية أو شرائه إحدى الإكسسورات الجمالية الغالية الثمن من أجل تزيين وإضفاء جو مميز لجهاز ألعاب الفيديو لديه، أو إضافتها الى غرفة اللعب لديك قد يعتبر تبذيراً؟ قد يتملكك الشعور بالذنب وتأنيب الضمير في بعض الأحيان بسبب الإندفاع “العاطفي” نحو شراء هذه الكماليات التي قد تعتبرها أموراً غير ضرورية لا تزيد أو تنقص من متعة تجربة اللعب.

لذلك كلي يقين بعد قرائتك لهذا الموضوع، بأن ذلك الشعور الذي يتملكك سيختفي لديك بلمح البصر، حيث سنشاهد ونقرأ معاً عن هذا اليوتيوبر المدعو بوبي وايت وهو صائغ المجوهرات ومصمم محترف فيها، ويعمل خصيصاً مع النجوم في لندن، حيث صنع الكثير من المجوهرات لنجوم كبار مثل ريهانا وجاي زي وبيونسيه وغيرهم الكثير.

وايت هذه المرة استغل الترند العالمي حول جهاز بلايستيشن 5 حيث قام بترصيع يد التحكم الجديدة DualSense الخاصة بالجهاز   بالذهب والألماس، وهي وكما يعرف الجميع تعتبر من أغلى وأندر المعادن الموجودة على سطح الأرض.

في البداية قام وايت بإحضار يد التحكم DualSense وقام بتفكيكها قطةً قطعة كما هو موضح في الصورة

وبعد تفكيك يد التحكم، قام بالإستغناء عن الأزرار الأصلية من أجل عمل نسخ مماثلة لأزرار الإتجاهات، وكذلك المربع والدائرة والمثلث والكروس  عن طريق إذابة لوحة معدنية خاصة من أجل تقطيعها لتصبح متوافقة مع الازرار التي يرغب بإستبدالها.

وهنا وايت يقوم باللمسات قبل النهائية من أجل ترصيع الأزرار بقطع الألماس، حيث لفت انتباهي خلال هذه المرحلة أنه قام بوضع أنواع متعددة من الألماس والذي احتوى احداها على قطعة تعتبر واحدة من أغلى انواع الألماس في العالم

وأخيراً هنا توضع اللمسات الأخيرة بتغليف واجهة يد التحكم بورق الذهب، وتلصيقه بشكل محكم، او إذابته لا أعلم كيف حدث ذلك، حيث أن الفيديو لم يبين هذه الخطوة بشكل مفصل.

والنتيحة النهائية هي حصولنا على ذراع تحكم أغلى من 200 جهاز بلايستيشن 5 ولكن هل هناك من سيشتريها؟

الشغف وإتقان الأشياء شىء جميل ورائع ويجعلك سعيداً دوماً، ولكن لست من مؤيدي هذا النوع من الشغف الذي يجعلك تنفق ملايين من الدولارات من أجل جلب بضعة ألاف من المشاهدات على اليوتيوب، وعلى كل حال أغلب الظن أن وايت يعرف كيف يتعامل مع هذه الأمور، وبالتأكيد سيكون هناك فوائد أخرى تعود عليه من خلال هذا التصميم وأقولها بكل صراحة، هذه الجرأة مع التصميم رائعة للغاية.

هل ترغب بعمل تجربة ممثالة على يد التحكم لديك ؟ شاركنا برأيك بكل صراحة

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار