لعبة Crash Bandicoot 4 قادمة للحاسب والإعلان عن جزء جديد Wumpa League

يبدو اننا على موعد مع الحيوان المعدل والمشاغب كراش في جزء جديد يحمل اسم Crash Bandicoot Wumpa League، حيث سيتم الإعلان عن اللعبة خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards.

شهدنا في وقت سابق عدة تقارير صدرت من قبل الكثير من المطلعين، كانت تفيد بالعمل على أكثر من عنوان جديد من لعبة Crash Bandicoot من قبل فريق Toys for Bob الذي شوقنا بدوره في وقت سابق لمشروعه المقبل، حيث تم إرسال حزم بريدية خاصة بالصحافة والمؤثرين من قبل الناشر اكتفجين تبين ذلك كما سوف تشاهدون في الفيديو بالأسفل.

الحزمة التي تم ارسالها تحتوي كذلك على معلومات تفيد بأن الجزء الرابع من اللعبة الذي صدر على وحدات التحكم المنزلية في نهاية عام 2020، سيصدر كذلك على منصة الكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam وتحديدًا في تاريخ 18 أكتوبر

المزيد حول اللعبة:

 في تغريدة سابقة لفريق Toys for Bob، شكر فيها اللاعبين على تجربة عناوين الاستوديو المختلفة، بينما تم إدراج صورة تشمل جميع ألعاب الفريق طوال مسيرته بالإضافة لعنوان جديد غير معلن في إشارة للمشروع الجديد الذي ربطته التسريبات السابقة بسلسلة اللعبة المذكورة.

الفريق قال في منشوره انه ممتن لوجود المزيد من المساحات لإضافة مشاريع جديدة في إشارة منه الا ان هناك المزيد قادم قريبا ولكن مبدئيا الكشف عن المشروع الجديد بات قريباً.

المسرب والمطلع Liam Robertson أيضًا شاركنا معلومة جديدة مؤكدًا أن الجزء الجديد من السلسلة بالفعل تحت التطوير وسيكون عبارة عن لعبة اونلاين قد تحمل اسم Wumba League كما انه حصل على اول الصور الفنية يمكنكم مشاهدتها هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button