عرض لعبة Hitman 3 الأخير يأخذنا إلى المملكة العربية السعودية..

لعبة Hitman 3 أصبحت أقرب من أيّ وقت حيثُ يفصلنا أقل من شهر على موعد إطلاقها والكثيرون متشوقون للعودة إلى حياة الجريمة والاغتيال للعب بالعميل 47 واستديو IO Interactive يعدنا بتجربة مميزة. مع اقترابنا أكثر من موعد الإطلاق، شاركنا فريق التطوير العرض السنيمائي الافتتاحي للعبة، ويمكنكم مشاهدته بالفيديو أعلاه.

في هذا العرض السنيمائي من IGN، نرى العميل 47 وشخصية أُخرى وهما يتجهان إلى المملكة العربية السعودية للاستعداد لمحاربة منظمة Providence وجهاً لوجه بعد استخدامهم له. ينتهي العرض بشخصية 47 وهو يستعد للقفز من طائرة متجهة إلى دبي، أحد ا لأماكن الثلاثة التي تم الكشف عنها للعبة حتى الآن.

في عرض أسلوب اللعب الذي صدرَ الأسبوع الماضي، علمنا أنّ الاستديو يحاول تقديم أكبر حرية ممكنة للاعبين بتقدّم المهمام وإتمام عمليات الإغتيال. أخبرنا أيضاً أنّهُ ينتظرنا مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة سواء القريبة او النارية او يمكنك عدم إستخدام أيّ سلاح على الإطلاق.

كيف ستكون المملكة العربية سعودية ودبي في لعبة Hitman 3؟ سنعرف ذلك عندما تتوفر في العشرين من يناير المُقبل على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي بالإضافة إلى نينتندو سويتش عبر اللعب السحابي. ستدعم اللعبة الترقية المجانية وستدعم وضوح 4K وستين إِطار بالثانية وتقنية HDR على أجهزة الجيل الجديد. على الحاسب الشخصي، يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في العرض السنيمائي؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار