الاخبار

مخرج Overwatch 2 يؤكد تواجدها في حدث بليزارد عبر الانترنت القادم بعد شهرين..

لعبة Overwatch 2 قد تكون من أكثر لعبة جماعية مرتقبة خاصةً بعد الإبداع والمتعة التي حصلنا عليها بالجزء الأول الذي ما زال يحصل على تحديثات دورية إلى الآن. في حال كنت مُتعطّش لأيّ شيء جديد حولها، لن تحتاج لإنتظار الكثير من الوقت!

في تحديث المطور الأخير، فاجئنا مخرج اللعبة بالإعلان عن خريطة كازاناكا الجديدة للجزء الأول، بعد حديثه عنها قال: “أعلم أنّ معظمكم لم يتوقع ذلك لأن تركيزنا مُنصّب على أوفرواتش 2، والذي سنتحدث عنه أكثر في فبراير مع اقتراب بليزكون عبر الانترنت. ايّ باختصار، أكّد لنا مخرج اللعبة جيف كابلان تواجد Overwatch 2 في الحدث الرقمي. علاوة على ذلك، بعد تحدثه عن الإنجازات التي حققها الفريق خلال العام مثل الفعاليات المُصغّرة وإصدارات التصحيح، قال كابلان:

.. نحن متحمسين للمستقبل. لا يسعني الانتظار لأتحدث معكم أكثر عن أوفرواتش 2. نعلم أنهُ مر وقت طويل جداً وأننا كنا كتومين ولا يزال لدينا المزيد لنفعله لتلبية التطلعات، لكننا نبذل قصارى جهدنا (على التطوير) لأننا نريد أن تكون اللعبة رائعة بالنسبة لكم.

من المخطط أن تصدر Overwatch 2 على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان والنينتندو سويتش وإلى الآن لم تتحدث بليزارد عن دعم الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية إنما من المتوقع جداً أنّها ستتوفر على بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واس أيضاً. الآن ما علينا سِوى إنتظار حدث بليزارد عبر الانترنت الذي سيعقد في التاسع عشر والعشرين من فبراير المُقبل.

هل أنتم متحمسون للجزء الثاني من لعبة التصويب الجماعية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار