الاخبارفيديو

التسجيل في البيتا المغلقة للعبة Back 4 Blood, وعرض مطول لطريقة اللعب..

بعد انقطاع دام لفترة طويلة يبدو بأن فريق Left 4 Dead الذي يحمل إسم Turtle Rock Studios قد عاد بقوة هذه المرة، من خلال لعبة إطلاق النار التعاونية من منظور الشخص الأول Back 4 Blood.

حيث تعتبر لعبة Left 4 Dead واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار التعاونية على الإطلاق، واعتبرت من اوائل ألعاب إطلاق النار على الزومبي الذي يركض بشكل مخيف للغاية، وكانت من الألعاب المميزة التي قدمتها لنا شركة Valve.

استديو Turtle Rock الذي قام سابقاً بتطوير لعبة Left 4 Dead إستطاع فض شراكته مع شركة Valve خلال عام 2011 وبعدها أصبح يعمل على لعبة Evolve التعاونية التي مع الأسف لم تحظى بنفس النجاح والشهرة التي حققتها اللعبة الأولى، ولكن في الوقت الحالي يبدو بأن عمله على لعبة Back 4 Blood سيكون بوابة العودة للنجاح على مستوى ألعاب الفيديو.

وخلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة TGA 2020 تم إطلاق العرض الأول للعبة، والذي احتوى على لقطات لعب لم تكن مخيبة لآمال لعديد من عشاق ألعاب الزومبي، والذين يرغبون بعودة المدرسة الكلاسيكية الأولى لألعاب الزومبي التعاونية.

اليوم خلال بث مباشر على منصة تويتش ذكر الاستديو المطور بأنه “يقوم بإجراء تعديلات مثيرة للاهتمام على الفكرة الأساسية التي تبناها الاستديو منذ أكثر من عام، حيث هذه المرة ستلعب دور “Cleaners” أو الماسح من قتلة الزومبي الخبراء الذين لا تقتصر وظيفتهم فقط على البقاء على قيد الحياة، بل القضاء على أكبر عدد ممكن من “Ridden” او الزومبي.

وقد أحببنا مشاركة الفيديو المطول على منصة اليوتيوب لطريقة اللعب في نسخة الألفا التجريبية المغلقة التي تحتوي فقط على مستوى واحد، حيث تم اختيار بعض اللاعبين من أجل تجربة اللعبة، شاهد الفيديو بالأسفل

يمكنك التسجيل من أجل لعب وتجربة Back 4 Blood alpha  وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للأستديو المطور، وسوف تتلقى رمز Steam طبعاً في حال كنت محظوظاً وسيتم اختيارك كمشارك في النسخة التجربيبية المغلقة التي بدأت قبل قليل وستستمر حتى 21  من هذا الشهر، أو سيتعين عليك الانتظار حتى تصدر لعبة حتى 22 من شهر يونيو  العام المقبل.

شاركونا آرائكم حول اللعبة ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار