الاخباربلايستيشن 5فيديو

الممثل الشهير “ويل سميث” يفاجئ طفل مريض بالسرطان بجهاز بلايستيشن 5 بطريقة رائعة..

آيدن وهو صبي صغير من تكساس يبلغ من العمر 14 ربيعاً، تم تشخيص إصابته بسرطان الدم قبل سنوات وخضع للعلاج له، رغم أن جائحة COVID-19 أجبرت الصبي الصغير إلى البقاء معزولًا في إحدى المستشفيات دون أي اتصال جسدي من سواء من عائلته أو من أصدقائه.

ومن أجل إضفاء البهجة على حياة آيدن، كان والده تشاك يرتدي ملابس مبهرجة ويقوم بتأدية رقصات الأب المضحكة للغاية عند موقف سيارات المشفى الذي يرقد فيه ابنه بينما كان يراقبه من خلال من النافذة، وقد إنضم إليه الآباء الآخرين من أجل أداء رقصاتهم الخاصة لكي ترتسم الإبتسامة على وجه آيدن.

ومن خلال سلسلة حلقات فيديو للمثل ويل سميث تحمل إسم Will Smith’s Snapchat التي كان عنوان حلقتها  “Will from Home and the Holiday Special” بالتعاون مع المغني وكاتب الأغاني جيسون ديرولو, في هذه الحلقة، سمعا حكاية هذا الطفل التي أثرت بهما ومحاولات والده تأمين جهاز بلايستيشن 5 من خلال اعلانات وتوسلات لبعض التجار من خلال مراقبة حساباته عل منصات التواصل الاجتماعي، فقرر ويل سميث وجيسون مفاجة الاب والابن باهداء أيدن جهاز بلايستيشن 5 الذي أصبح يحلم بأمتلاكه الشباب قبل الأطفال.

هذا ليس كل شىء تلقى الطفل آيدن كذلك بطاقة هدايا لكي يتمكن من شراء بعض ألعاب الفيديو الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 وقد ساهم متجر Gamestop كذلك في مساعدة الطفل والمشفى بمبلغ مالي.

هذه القصص الإنسانية بالطبع ليست الأولى أو الأخيرة، ففي بريطانيا وبعد عناء بحث عن جهاز بلايستيشن 5 حيث تم إهدائه لصبي يدعى معين يونس كان يعاني من اضطراب جلدي وراثي نادر للغاية Epidermolysis Bullosa، حيث اهداه الجهاز لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي جاك غريليش، وكتب له بعض العبارات الجميلة من اجل رفع روحه المعنوية.

ما رأيكم في هذه اللفتات الإنسانية، هل يمكن لجهاز كونسول أن يرفع من الروح المعنوية لهؤلاء المرضى الى هذا الحد؟ شاركونا بآرائكم حول الأمر

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار