اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

رسمياً: لعبة Among Us قادمة إلى اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان!

لعبة Among Us قد تكون أشهر لعبة للعام ومن العناوين التي فاجئتنا بالصناعة حيثُ اشتهرت اللعبة بعد عامين من إطلاقها. استديو Innersloth الصغير للغاية حقق نجاحات ضخمة على الهواتف المحمولة والحاسب الشخصي، ومؤخراً تم الإعلان عن نسخة نينتندو سويتش التي أيضاً سيطرت على المتجر. اليوم يعود لنا الفريق بإعلان جديد سيسعد الكثيرين.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم الإعلان عن إضافة اللعبة الجماعية إلى خدمة اكسبوكس غيم باس على الحاسب الشخصي. بذات التغريدة، تم الإعلان أنّ Among Us ستتوفر على أجهزة اكسبوكس. من خلال منشور على مدونة المنصة، تم تأكيد أنّ لعبة الخيانة ستتوفر على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وعلى خدمة اكسبوكس غيم باس أيضاً في 2021.

علاوة على ذلك، أكدّت مايكروسوفت عن تواجد خاصية اللعب المشترك بين المنصات، أيّ يمكنك اللعب مع أصدقائك على الهواتف المحمولة والحاسب الشخصي.

الآن بعد إطلاقها على النينتندو سويتش وبعد تأكيد تطويرها للاكسبوكس سيريس اكس و اس واكسبوكس وان، من المتوقع جداً أنّ اللعبة قيد التطوير للبلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 أيضاً — إنما لم يتم مشاركة أيّ معلومات حول هذا الموضوع بعد. إن كنتم من مشتركي خدمة اكسبوكس غيم باس، باتَ بإمكانكم الآن تحميل اللعبة وتجربتها من الخدمة مجاناً.

في حدث The Game Awards الأسبوع الماضي، تم الإعلان عن خريطة جديدة ستضعنا جميعاً مع أحد القتلة في طائرة. يمكننا القول أنّ الاستديو المُستقل مشغول للغاية في الأشهر الأخيرة، بينما ننتظر إنهاء تطويرهم على اكسبوكس، أخبرونا، هل أنتم متحمسين لتجربة Among Us على الأجهزة المنزلية؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار