اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

شاهد اول استعراض للعبة Control على PS5 والاعلان عن موعد نسخة الجيل الجديد

لعبة Control ستحصل على نسخة مخصصة لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S من خلال النسخة الخاصة Ultimate Edition والتي ستكون متاحة في البداية من خلال النسخة الرقمية عبر متجر بلايستيشن واكسبوكس.

حسب الاعلان Control Ultimate Edition ستكون متاحة من خلال نسخة رقمية ستكون متاحة للشراء عبر متجر بلايستيشن ومايكروسوفت يوم 2 فبراير القادم بينما اذا كنت تنتظر النسخة الفيزيائية فعليك الانتظار شهر كامل من ذلك الموعد حيث ستكون اللعبة متاحة عبر متاجر بيع التجزئية يوم 2 مارس من العام القادم.

للعلم فقط, اذا كنت تمتلك لعبة Control بنسختها العادية على اجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One فلن تتمكن من الحصول على ترقية لنسخة الجيل الجديد الا في حال كنت تمتلك نسخة Control Ultimate Edition على هذه المنصات بينما ستكون مجبر على دفع 10 دولارات اضافية للحصول على ترقية نسخة الجيل الجديد.

لعبة Control عندما تتوفر على منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S فستوفر لك نمطين للعبة الاول هو نمط “الاداء – Performance Mode” والذي سيدعم 60 اطار/ث بينما سيكون هناك نمط “الرسومات – Graphics Mode” والذي سيمكنك من تشغيل اللعبة بمعدل 30 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الاشعاع كما نشاهد في الفيديو بالاعلى ومن خلال نسخة PS5.

الاعلان لم يكشف عن دقة الوضوح التي ستعمل بها اللعبة على النمطين ولكن نتوقع ان يكون كسائر الالعاب الاخرى التي صدرت على اجهزة الجيل الجديد حيث ستدعم وضوح 4K ديناميكي مع نمط الاداء و كذلك الجرافكس.

هل قمت بتجربة لعبة Control حتى الان ام تنتظر وصول نسخة الجيل الجديد للحصول على تجربة افضل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار