الاخباربلايستيشن 4

لعبة شبح تسوشيما حصلت على تحديث جديد، إليك ما أضافه..

لعبة شبح تسوشيما لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين حيثُ كانت آخر لعبة حصرية لجهاز بلايسيتشن 4 وقدمت لنا عالم الساموراي واليابان بطريقة ممتازة مما جعلها تفوز بجائزة “صوت اللاعبين” في حدث The Game Awards الأسبوع الماضي. اليوم، تم إصدار تحديث جديد للعبة ستجدون ما أتى به بالأسفل.

التحديث رقم 1.18 للعبة شبح تسوشيما يُركّز على طور الأساطير التعاوني، بجانب إصلاحات للأخطاء التقنية بالطبع. في هذا التحديث، تم إضافة ميّزة مطلوبة بشدّة من مجتمع اللاعيبن وهي إمكانية لعب النمط التعاوني مع لاعبين عشوائيين، وهذا بالتحديد ما عَمِلَ عليه استديو ساكر بانش. اليوم تم إضافة خيار جديد يُدعى “تعبئة المجموعة – Fill Party” يقدم لك خيارات متعددة تساعدك على الوصول إلى لاعيبن يبحثون عن ذات التجربة.

على سبيل المثال، يمكنك مثلاً البحث عن لاعبين مع مايكروفون حصراً او بدون مايكروفونات ويمكنك تحديد الهدف الذي تطمح له من البداية مثل إتمام جميع الأهداف الجانبية او إتمام مهمات القصة كاملة بدون أخذ أيّ ضرر او جمع جميع صناديق الأوني. بالأسفل ستجدون صورة تظهر لكم الخيار الجديد من مدونة الاستديو الرسمية.

ستتمكن من تعبئة المجموعة الخاصة بك في حال كنت تلعب بنفسك او مع صديق او اثنين. تم إضافة هذا الخيار لتقديم تجربة أفضل للاعبين ولكن سيزيد من الوقت الانتظار أكثر من العادة إنما هذا خيار مُرحّب به بدون شك.

ما رأيكم في طور الأساطير الخاص بلعبة شبح تسوشيما؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار