رصد نسخة مستقلة من لعبة Spider-Man Remastered على شبكة PSN..

أعلنت شركة سوني في السابق عن اعادة اطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man التي حصلت على تقييمات ممتازة على معظم المواقع العالمية، وصدرت عام 2018 على جهاز PS4، عن نسخة ريماستر محسنة لجهاز PS5 وذلك ضمن حزمة تتضمن لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales المخصصة للجيل الجديد تحمل الحزمة اسم Ultimate Edition والتي يبلغ سعرها 70 دولاراً.

بالطبع كما علمنا سابقاً من مصدر مؤكد أنه لا يمكن ترقية نسخة PS4 من لعبة Marvel’s Spider-Man الى نسخة الريماستر على PS5 كما حدث مع الكثير من المطورين الذين سهلوا عملية انتقال اللاعبين بألعابهم من الجيل السابق الى الجيل الجديد بترقيات مجانية.

لكن اليوم تم رصد نسخة مستقلة من لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered على الموقع الرسمي لشركة سوني، ويترواح سعرها بشكل منفصل كما هو مبين في الصورة بالاسفل والتي تم التقاطها من متجر بلايستيشن 39.99 دولارًا لنسخة الولايات المتحدة الأمريكية و 44.99 جنيهًا إسترلينيًا لنسخة المملكة المتحدة.

Marvel’s Spider-Man Remastered
Marvel’s Spider-Man Remastered

للأسف حتى الآن لم يؤكد احد صحة أو إمكانية تنزيل اللعبة، وقد أفاد بعض الذين يمتلكون اللعبة كجزء من Miles Morales Ultimate Edition أنها ظهرت على أنها لعبة Spider-Man Game of the Year Edition وذلك عند إضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بهم.

حتى الآن لم يتضح الأمر جلياً، ولم تعلق شركة سوني حول الأمر، ولكن من المحتمل للغاية أن يتم إعادة بيع اللعبة بشكل منفصل، وذلك من أجل تحقيق إيرادات إضافية، وتعليق سوني حول الأمر بأن لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered حصلت على الكثير من التعديلات والتحسينات التي ستمكنها من استغلال بعض قدرات جهاز PS5.

ترقية اللعبة من نسخة PS4 أمر معقد للغاية ويستغرق وقتاً للعمل عليه حسب تبرير المطورين للأمر بينما يمكن تشغيل النسخة القديمة للعبة التي صدرت على PS4 من خلال خاصية التوافق المسبق، فلذلك لا نعتقد أن الأمر يستحق إعادة الشراء مرةً أخرى, ولكن ان صحت هذه التسريبات هل سيتمكن من يمتلكون نسخة الجيل السابق ترقية اللعبة الى نسخة الجيل الجديد مجانا؟!

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى