سيكون بإمكانك إنهاء لعبة Splinter Cell Remake بدون قتل أي عدو

مؤخرًا كشفت شركة يوبي سوفت عن اول الصور فنية للعبة Splinter Cell Remake، تم ذلك من خلال فيديو تم نشره بمناسبة الاحتفالية بالذكرى 20 لسلسلة العاب التجسس.

بمناسبة الذكرى العشرين لسلسلة Splinter Cell التقى مطوري اللعبة الأصليين مع المطوريين الحاليين لريميك اللعبة الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا “كما أفاد موقع GamesRadar“. وبهذه المناسبة تمت مناقشة أصول السلسلة ومستقبلها وإرثها وما يمكن أن تحمله النسخة الجديدة من اللعبة.

أوضح المطورين أنه سيكون بإمكانك انهاء لعبة Splinter Cell Remake بالكامل من دون قتل أي أحد في اللعبة. هذا الأمر يتفق مع توجه اللعبة الذي يعتمد على الجاسوسية بشكل كامل. ويعود الفضل كذلك الى الميكانيكا الجديدة وآلية اللعب المبتكرة التي ستسمح للاعبين بمنع وتجنب المواقف الخطرة. حيث يكون العنف هو الحل الوحيد. حيث أوضح كبار مطوري شركة يوبي سوفت آندي شمول و كريس أوتي:

نريد تقليص ذلك قليلاً في النسخة الجديدة ، ومنح اللاعب المزيد من الفرص لتخفيف بعض هذه المواقف.

التسلل ركيزة مهمة للغاية بالنسبة لنا، ونهدف إلى دمج فلسفات التصميم الحديثة مع تعزيز أسلوب اللعب الخفي الذي كان مميزًا في اللعبة الأصلية.

سام العميل السري يمتلك قدرًا هائلاً من الأدوات والقدرات والأدوات والحركات تحت تصرفه. ومع كل هذه الأدوات ، الهدف هو خلق هذه اللحظات المتوترة. أنت تعلم أن هناك عدو قريب منك. أنت تعلم أن هناك تهديدًا قاب قوسين أو أدنى.

تلك الأدوات التي يمكنه استخدامها للرد خلال جزء من الثانية. إذا كان هناك عدو قريب منك ولم ترصده في الوقت المناسب، فيمكنه القيام بالشقلبة والتسلق عالياً وتجنب المواجهة.

نريد إنشاء هذه اللحظات المتوترة حيث يتعين على اللاعب استخدام هذه الأدوات والأدوات للرد أيضًا.

على كل حال، تم الكشف قبل عدة أيام أيضًا عن بعض التفاصيل حول اللعبة التي يبدو انها ما زالت بعيدة عن موعد الاطلاق حيث اكد المطور التالي.

  • لا تزال اللعبة في النموذج الأولى، لا حاجة للاستعجال.
  • ستكون التجربة الأساسية هي نفسها الأصلية.
  • استكشاف تقنيات / أفكار جديدة + عناصر من ألعاب SC الأخرى.
  • يأمل المطور في وضع “أساس جيد للامتياز في المستقبل.

يذكر ان يوبي سوفت قد اعلنت انها تعمل حاليا على تطوير نسخة جديدة من محرك رسوماتها المشهور SnowDrop. حتى يتم استخدامها في تطوير العديد من العناوين القادمة اهمها Splinter Cell Remake.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button