الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث سريع (Hotfix)، إليك ما أصلحه على PS4 و XOne و PC..

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة رائعة بدون شك إنما الأخطاء التقنية هي التي دمرتها خاصةً على الأجهزة المنزلية بسبب الأداء الرديء, استديو CDPR أتاح إمكانية إعادة أموال اللاعبين الغير سعيدين بمنتجهم على اجهزة بلايسيتشن 4 واكسبوكس ون وفي حال قررت إنتظار الإصلاحات، أصدرَ اليوم فريق التطوير تصحيح سريع (Hotfix) يصلح الكثير من الأخطاء.

في البداية، التصحيح الجديد رقم 1.05 متاح الآن على أنظمة اكسبوكس وبلايستيشن بينما نسخة الحاسب الشخصي ستتبعهما لاحقاً. يمكنكم الإطلاع على القائمة الطويلة من خلال الضغط هنا إنما سنتحدث عن ملخص ما تم إصلاحه بالأسفل.

بالنسبة إلى المهمات على مختلف المنصات، تم إصلاح الكثير من الأخطاء التقنية التي تواجهها في مهمات Cyberpunk 2077 (الرئيسية والجانبية) مثل إختفاء شخصية جاكي في مهمة السرقة او عدم إتصال أحد الشخصيات للتبع المهمة او إنهائها او عندما تعلق بمكان مُعين في مهمة “تحدث إلى فيكتور” او مشكلة تتبع شخصية دام دام للشخصية الرئيسية في. بالنسبة لأسلوب اللعب، تم تحسين وقت ردة الفعل الخاصة بالشخصيات الغير قابلة ةللعب عندما يختبئون. بجانب ذلك، تم تصحيح عدد الطلقات المطلوبة لقتل مدني عن بعد خلال القتال.

تم تصحيح العديد من الأشياء في الرسومات أيضاً مثل ظهور شخصية أُخرى خلال مكالمة بدلاً من الشخصية الصحيحة او حركة الفم الخاصة بـ في. أيضاً تم حل مشكلة الـ T-pose (الشخصيات التي تقف على شكل حرف T) في ثلاثة مهمات مختلفة وحل مشكلة عدم ظهور صورة للكاتم في المخزون. بالإضافة إلى ما سبق، تم عمل تحسينات على الأداء وحل مشاكل أدت للخروج من اللعبة بشكل مفاجئ.

هناك أيضاً إصلاحات خاصة للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ولكنها طويلة جداً ليتم ذكرها هنا. يمكننا القول أعزائنا المتابعين أنّ استديو سي دي بروجكت ريد يحاول إصلاح Cyberpunk 2077 بأقرب وقت ممكن قدر المستطاع ومن الجيد الحصول على تصحيحات سريعة بين الحين والآخر لتحسين التجربة حتى لو لم تكن تصلح اللعبة كاملةً.

هل قمت بتحميل تحديث Cyberpunk 2077 Hotfix وهل لاحظت تلك التحسينات التي حصلت عليها اللعبة, نذكر انه مازال هناك تحديثان سيصدرا للعبة خلال شهر يناير وفبراير القادمين.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار