لعبة Beyond: Two Souls أصبحت متوفرة الآن على الحاسب الشخصي..

لقد تم الإعلان سابقاً هذا العام أنّ استديو Quantic Dream سوف يقوم بإصدار حصريّاته الموجودة على البلايستيشن 4 للحاسب الشخصي بشكل مُحسّن، وسوف يتم إصدار هذه الألعاب بشكل حصري على متجر Epic Store. أول لعبة حصلنا عليها كانت Heavy Rain، التي أصبحت مُتوفرة على المتجر الشهر الماضي. الآن مع إقترابنا من نهاية شهر يوليو، تم إصدار اللعبة الثانيّة من الألعاب الثلاثة التي ستصدر من الاستديو للحاسب الشخصي. لأول مرة سوف يستطيع لاعبي الحاسب الشخصي تجربة لعبة Beyond: Two Souls لى الحاسب الشخصي، بعد ستة سنين من إصدارها الأصلي على البلايستيشن 3.

يُمكنكم الآن شراء وتجربة اللعبة من خلال متجر إيبيك غيمس ستور، اللعبة بالتأكيد لن تكون مثل إصدارها القديم على الجيل السابق، فهنالك تحسينات كما ذكرنا سابقاً لنسخة الحاسب الشخصي. حيثُ سوف تتمكن من تشغيل اللعبة بدقة 4K وفي ستين أطاراً في الثانية وستدعم الشاشات العريضة 21:9 بالإضافة لتحسينات عامة على الرسوميّات. الأشخاص الذين سوف يقومون بشراء اللعبة سيحصلون أيضاً على المحتوى الإضافي Advanced Experiments.

تُعد لعبة Beyond: Two Souls واحدة من أشهر حصريات البلايستيشن، وإن كنتم لا تعرفون فريق Quantic Dream فهو ذات الفريق الذي قدم لنا لعبة Detroit: Become Human الرائعة التي حصلت على تقييم تسعة من عشرة بموقعنا. ما رأيكم حول إصدار الألعاب الحصرية المتوفرة للبلايستيشن على الحاسب الشخصي؟ برأيي هذا أمر أكثر من رائع لأنني دائماً ماكُنت ضد الحصريات، فما أفضل من أن يستمتع جميع مجتعمات اللاعبين على المنصات المُختلفة بذات اللعبة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock