لعبة Call of Duty: WW2 على البلايستيشن 4 تحتاج الى مساحة 80 جيجا..

نسخة البلايستيشن 4 من لعبة Call of Duty: WW2 تحتاج الى ضعف المساحة التي تحتاجها نسخة الاكسبوكس وان, فبينما ستحتاج نسخة الاكسبوكس وان 45 جيجا من القرص الصلب ستحتاج نسخة البلايستيشن 4 قرابة 80 جيجا للتثبيت على الجهاز.

هذا ما جاء عبر موقع Reddit حيث وضع احد المنتسبين للمنتدى صورة خاصة بكود التحميل للعبة و الذي يظهر المساحة المطلوبة لتحميل اللعبة و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فستحتاج الى 80 جيجا كحد ادنى.

قد يكون السبب في ذلك هو نسخة البلايستيشن 4 برو التي ستحتوي على جودة افضل و ستدعم وضوح 4K الامر الذي سيجعل حجم ملف التحميل اكبر من نسخة البلايستيشن 4 العادي او الاكسبوكس وان و لكن لا ندري ما اذا سيكون تحميل نسخة البلايستيشن 4 برو اجباري حتى و اذا كنت تمتلك البلايستيشن 4 العادي ام لا و سيتضح ذلك عندما يفتح باب التحميل المسبق للعبة و الذي نتوقع ان يبدأ خلال الايام القليلة القادمة.

لعبة Call of Duty: WW2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 نوفمبر القادم.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock