الاخبار

الكشف عن الأرباح التي حققتها كل من God of War و Horizon Zero Dawn على بلايستيشن 4..

صدرت العديد من الألعاب المميزة للغاية على بلايستيشن 4 والتي قدمت لنا تجارب لا تُنتسى مثل God of War التي أبدعَ بها استديو سانتا مونيكا ولعبة Horizon Zero Dawn التي أصبحت من أشهر العناوين الجديدة وحققت نجاحات عالية على المنصة. في حال كنت تتسائل عن عدد النسخ والأرباح التي حققتها هذه اللعبتان، لقد هبطتَ في المكان الصحيح.

المستخدم bogorad222 على تويتر الذي شاركنا الكثير من المعلومات سابقاً عن الألعاب عبر البحث والتنقيب في حسابات الأشخاص على لينكد إين في الصناعة عثر على أرقام جديدة مثيرة للاهتمام من حساب TJ Consunji الذي عَمِلَ بالترويج واستمر مع بلايستيشن لسبعة عشرة عاماً. من خلاله، علمنا أنّ لعبة God of War 2018 باعت أكثر من 10 مليون نسخة إلى عام 2019، 40 بالمائة منها كانت رقمية وحققت سوني 500 مليون دولار أمريكي من هذه المبيعات.

لعبة العالم المفتوح Horizon Zero Dawn كانت أفضل عنوان حصري جديد صدرَ على بلايستيشن 4 وباعت أكثر من 8 مليون نسخة إلى عام 2019. 35 بالمائة من المبيعات كانت رقمية وققت أكثر من 400 مليون دولار أمريكي بالأرباح. من ذات الحساب، علمنا أيضاً أنّ مبيعات Killzone 3 تخطت النسبة المتوقعة بـ 20 بالمائة بغصون خمسة أسابيع فقط.

أيّ باختصار، حققت لعبة God of War و Horizon Zero Dawn أرباح عالية لشركة سوني وبالتأكيد ارتفعت نسبة هذه الأرباح حيثُ هذه الأرقام لعام 2019 فقط (الشهر تحديداً غير معروف). ما رأيكم أنتم بهذه الأرباح؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار