الغرب المتوحش في Red Dead Online يحصل على تحديثات جديدة، ومهمة جديدة لصيد زعيم الطائفة الدينية

رغم النجاح الذي حققته لعبة Red Dead Redemtion 2 على مستوى طور القصة، ورغبت اللاعبين وإلحالهم بجلب محتوى إضافي لهذا الطور الذي نال إعجابهم، إلا أن روكستار تصب كل إهتمامها وتركيزها على Red Dead Online التي من الممكن أن تلجب لهم المزيد من الأرباح مستقبلاً.

كما هو الحال مع ألعاب روكستار ومع إقتراب رأس السنة الذي يتزامن مع أعياد الميلاد في الغرب المتوحش للعبة تحتفل Red Dead Online بهذه المناسبة وعلى طريقتها الخاصة بجلب بعض المحتويات من خلال التحديث الأسبوعي للعبة والذي يجلب  معه هذه المرة مجرمًا جديدًا من أجل الصيد في منتصف الثلج.

في التحديث الأخير للعبة روكستار ستقوم بإهدائك هذه المرة معطفاً مجانيًا من أجل الإستعداد لهذا الأحداث الباردة، ويمكنك أيضًا التوجه إلى Moonshine Shack من أجل الإستمتاع بالإحتفلات والموسيقى حيث يتضح بأن Jingle Bells يعزف بشكل جيد على آلة البانجو ، ستحصل كذلك على “مظهر” مجاني لسلاح Repeater، وهناك معلومات أخرى من خلال موقع Reddit تؤكد بأنه يمكنك الحصول على شكل بندقية Krampus.

وأما بالنسبة لصيادي المكافأت Bounty Hunters تنتظرك مهمات شيقة في أعالي الجبال ووسط الثلوج، ولكن لا تقلق فلديك معطف جيد للتحمل هذه المرة، حيث ستلاحق الراعي فيرجيل إدواردز وهو زعيم طائفة دينية تعتقد أن البشرية على وشك مواجهة حسابها النهائي “يوم القيامة بالنسبة لهم”

Red Dead Online
Red Dead Online

لذلك عليك التوجه إلى Roanoke Ridge للحصول على بعض المعلومات من أتباع هذا الزعيم من خلال بعض المواقع والمعسكرات المختلفة للوصول الى هذا الزعيم من أجل إصطياده والحصول على مكافئتك، وبإمكانك مشاهدة ماتضمنته  التحديثات الأخيرة من فعاليات وبعض المحتويات المجانية في اللعبة من خلال الفيديو بالأسفل.

يذكر بأن روكستار أعلنت في السابق عن خطوتها الاولى في مستقبل لعبة Red Dead Online التي على ما يبدوا ستحصل على تحديثاتها المستمرة بشكل منفصل الان بعد ان تم الاعلان عن توفير اللعبة بشكل منفصل عن طور القصة وستكون متاحة ابتدأ من 1 ديسمبر القادم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button