تعرف على وحش Sunwings الذي ستواجه في لعبة Horizon Forbidden West على PS5..

يستمر استيديو جوريلا جيمز في تشويقنا للعبتهم القادمة Horizon Forbidden West من خلال الكشف عن الالات التي ستتواجد في اللعبة والتي تعد الخصم الرئيسي فيها حيث كشفت في السابق عن خصائص اثنين من هذه الوحوش وهما Shellsnapper و Bristleback ويمكنك الاطلاع على التفاصيل هنــا, واليوم سنحصل على تفاصيل جديدة حول الـ Sunwings الذي يظهر لاول مرة في السلسلة.

رأينا لاول مرة Sunwings في عرض الكشف عن اللعبة الشهر الماضي خلال حدث استعراض العاب بلايستيشن 5 ولكن اليوم يشاركنا المطورين المزيد من المعلومات حول هذا الالي الذي على ما يبدو سيكون له دور استراتيجي في اللعبة حسب ما حصلنا عليه من معلومات جديدة, حيث جاء في الوصف التالي:

طائر سريع ورشيق، Sunwings هي آلات من فئة الاكتساب تستخدم أجنحتها الكهروضوئية لتخزين الطاقة في الأيام المشمسة يمكن رؤيتها وهي تحلق عالياً في الهواء لالتقاط أكبر قدر ممكن من اشعة الشمس.

حسنا, هذه المعلومات يمكن ان تكون تلميح لدور هذا الطائر الذي سيكون من فئة الجوارح التي تهاجم من الاعلى ولكن وجودها في عالم اللعبة سيعتمد على وجود اشعة الشمس التي تعتمد عليها لتوليد الطاقة من خلال اجنحتها التي تحتوي على خلايا شمسية ولكن ماذا اذا كانت اجواء اللعبة شتوية او في الليل؟ هنا تظهر احد الاستراتيجيات التي يمكن اتباعها للتعامل مع الاماكن التي ستتواجد فيها هذه الالات الطائرة التي ستغيب عن الاجواء في الليل او خلال الاجواء الغائمة خاصة ان اللعبة معروف من جزئها الاول انها تدعم تعاقب الليل والنهار وكذلك تقلب المناخ الفصلي.

يبقى هناك امر واحد نحتاج ان نعرف عنه المزيد وهو نقطة ضعف Sunwings التي يمكن من خلالها اسقاطه وربما سيترك المطور هذا الامر لنكتشفه خلال تجربتنا للعبة عندما تصدر العام القادم 2021 حصريا على جهاز بلايستيشن 5.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى