الاخبار

لعبة Among Us هي أكثر لعبة تم البحث عنها بغوغل في 2020, اليكم القائمة الكاملة..

عام 2020 كان عاماً طويلاً ولكنه مليء بالمفاجآت مثل شهرة لعبة Among Us الواسعة جداً على الهواتف المحمولة والحاسب الشخصي رغم ان اللعبة صدرت منذ مدة طويلة بالإضافة إلى نجاحات Fall Guys: Ultimate Knockout التي كسرت أرقام قياسية لاستديو ميديا تونيك الصغير. في تقرير جديد من موقع Games Industry، تم مشاركة إحصائيات الألعاب بعام 2020.

وفقاً لتقرير وعبر بيانات غوغل، لعبة Among Us هي أكثر لعبة تم البحث عنها في محركات البحث بمختلف الدول خاصة محرك غوغل, وهو أمر متوقع. في المركز الثاني تبعتها لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout بعد سيطرتها على تويتش واليوتيوب ومنصات التواصل الإجتماعي في أغسطس. بالمركز الثالث أتت لعبة التصويب المجانية Valorant وبالأسفل يمكنكم رؤية أكثر عشرة ألعاب تم البحث عنها في مُحرّك البحث الأول بالعالم.

اكثر العاب تم البحث عنها خلال عام 2020

  1. Among Us
  2. Fall Guys: Ultimate Knockout
  3. Valorant
  4. Genshin Impact
  5. The Last of Us 2
  6. Ghost of Tsushima
  7. FIFA 21
  8. Animal Crossing: new Horizons
  9. Call of Duty: Warzone
  10. Dragon Quest Walk

شخصياً العنوان الوحيد الذي لم أتوقع وجوده كان لعبة Dragon Quest Walk وكنت أتوقع وجود لعبة Cyberpunk 2077 على القائمة إنما بالطبع لم يمر الكثير من الوقت على إطلاقها. غوغل كشفت سابقاً لنا عن الألعاب التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدات على اليوتيوب وبالأسفل ستجدون القائمة.

الالعاب الاكثر مشاهدة خلال عام 2020

  • Minecraft
  • Roblox
  • Garena Free Fire
  • Grand Theft Auto 5
  • Fortnite

يمكننا القول بسهولة الآن أنّ Among Us هي أكبر مفاجأة في عام 2020 خاصةً من كونها استديو صغير يتألف من ثلاثة أشخاص فقط, ما هي الألعاب التي بحثتم عنها بكثرة في غوغل؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى