تعديل للعبة Cyberpunk 2077 يغير الألوان ليجعلها أقرب لفيلم Bladerunner..

سلسلة أفلام Bladerunner هي أحد العناوين التي لعبت دوراً مهماً في هوية عالم السايبربانك والمستقبل السوداوي الذي تطغي عليه التقنية والشركات ولعبة Cyberpunk 2077 قدّمت لنا شعور مشابه ورأينا إلهام من سلسلة الأفلام بداخلها, في حال كنت تبحث عن تجربة تجعلك أقرب لعالم Bladerunner المظلم، هذا التعديل قد يكون ما تبحث عنه.

على الرغم من أنّ لعبة Cyberpunk 2077 تظهر لنا الجانب السيء من التقدم التقني وحكم المؤسسات او الشركات الضخمة، تبقى مدينة النايت سيتي مدينة نابضة بالحياة بسبب ما فيها وألوانها أيضاً, هذا التعديل يستخدم برنامج Reshade المعروف بتغيير ألوان الألعاب لتجعلها أقرب لما رأيناه في أفلام Bladerunner. أيّ باختصار، سيصبح العالم أظلم وأكثر تعاسة. بالأسفل يمكنكم رؤية عدة صور تظهر مقارانات بين النسخة الأصلية والمُعدّلة.

يأتي لنا هذا التعديل من Mangaclub على موقع التعديلات الشهير Nexusmods وتم إعداده لأنّ اللاعب أراد تجربة Cyberpunk 2077 بعالم سوداوي كئيب. لتثبيته، يجب عليكم إتباع الخطوات التالية.

خطوات تحميل وتثبيت تعديل Cyberrunner

  • تحميل ملف التعديل من المصدر هنـا.
  • قم بتثبيت ReShade 4.8.2 داخل مُجلد اللعبة عبر المُثبّت التلقائي. تأكّد من تثبيت Color Effects by Prod80 و AstrayFX عند عملية التثبيت.
  • إنسخ ملف الـ ini إلى مجلد لعبة Cyberpunk 2077 مكان تواجد الـ exe.
  • للحصول على ذات الرسومات والألوان الموجودة في لقطات الشاشة، يجب عليكم تعطيل تأثيرات Grain و Lensflare و Chromatic Aberration في إعدادات اللعبة.

يجدر بالإشارة إلى أنّ المُعدّل قام بإعداد الألوان بناءً على الشاشة الخاصة به لذلك قد يكون هناك اختلاف على شاشتك وستحتاج إلى تعديل الألوان يدوياً لتصبح أقرب إلى لقطات الشاشة. أيضاً في الليل، يجب عليك تعديل أشعة غاما (Gamma) للأعلى او للأسفل وفقاً لشاشتك.

هل هذا التعديل مهم؟ الجواب هو لا ولكن إن كنت من مُحبي Bladerunner او تريد تجربة أكثر كئابة وظلام، ننصحك بتجربته.

لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة حالياً على أجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 (تم سحبها من متجر بلايستيشن) واكسبوكس وان.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار