مبيعات Cyberpunk 2077 ساهمت في تحقيق نتائج مالية قياسية لشركة CD Projekt

لا تزال لعبة لعبة Cyberpunk 2077 تعيش واحدة من أفضل أوقاتها في الآونة الأخيرة، وذلك مع عودتها الى مركز متقدمة في قائمة مبيعات المتاجر الرقمية. وكذلك وصولها قبل عدة أسابيع لأكثر من مليون لاعب متزامن بشكل يومي.

أعلن الناشر والمطور CD Projekt يوم الاثنين عن أن لعبة مبيعات Cyberpunk 2077 قد استطاعت تحقيق نتائج مالية قياسية خلال الربع الثالث من العام للشركة. هذه النتائج ساعدت في تحقيق نتائج مالية قياسية للربع الثالث لشركة CD Projekt.

المطول وعبر المدير المالي بيوتر نيلوبوفيتش صرح حول هذا الانتعاش ساعد الشركة على تحقيق نتائج قياسية للربع المالي الثالث المنتهي في 30 سبتمبر. وتابع من خلال بيانه:

من حيث البيانات المالية، كان هذا أفضل ربع ثالث في تاريخنا بأكمله. مع عائدات موحدة بلغت 246 مليون زلوتي بولندي 54.6 مليون دولار.

يرجع ذلك في الغالب إلى المبيعات القوية لشركة Cyberpunk – سجلت المجموعة أرباحًا صافية بلغت 99 مليون زلوتي بولندي 21.3 مليون دولار.

أعلن الناشر في وقت سابق عن وصول مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 الى أكثر من 20 مليون نسخة مباعة على جميع المنصات. حيث وصلت مبيعاتها حتى شهر أبريل الماضي الى 18 مليون.. أي بزيادة 2 مليون نسخة خلال خمسة أشهر فقط.

احتلت كذلك Cyberpunk 2077 المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الألعاب مبيعًا على متجر Steam خلف كل من Slime Rancher 2 و Call of Duty: Modern Warfare 2.. ولا تزال تحافظ على مركزها ضمن أفضل 100 لعبة للأسبوع الثاني على التوالي.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button