الممثل المصري محمد هنيدي يستهزئ مازحا بلعبة Cyberpunk 2077 ومطوريها..

محمد هنيدي, من منا لا يعرف هذا الممثل العربي المرح, من منا لم يترعرع على كلماته المضحكة ونبرة صوته المميزة, لكننا لم نعلم ان هذا الممثل مهتم بصناعة العاب الفيديو, حسنا هنيدي يشارك اللاعبين ويركب موجة السخرية والاستهزاء من لعبة Cyberpunk 2077 بطريقة طريفة للغاية اشعلت حماس اللاعبين العرب على موقع تويتر وانستهم قليلا فشل اللعبة.

محمد هنيدي وعبر حسابه في موقع تويتر قام بالرد على تغريدة حساب لعبة Cyberpunk 2077 عندما قاموا بالاعتذار والاعتراف بمشاكل اللعبة العديدة على اجهزة الالعاب المنزلية, رده عليهم كان قاسيا, مضحكا وملفتا في الوقت نفسه كما تشاهدونها ادناه.

تغريدته حازت على اكثر من 1000 اعجاب وتخطت ايضا 100 ريتويت واخيرا اقتبسها ما يزيد عن 70 لاعب او متابع, الكل تفاجأ من اهتمامه بصناعة العاب الفيديو ولكنه دائما ما كان يظهر اهتمامه بالالعاب والاكثر ملاحظة انه حافظ على اسلوب المعتاد في الضحك والاستهزاء حتى في مجال كمجال العاب الفيديو.

هنيدي يثبت ان العمر مجرد رقم طبعا وان الانسان مهما طال عمره فإنه لا يكبر ابدا على هواياته او ما يعجبه, اما بالنسبة للعبة فنحن بدورنا نتمنى لفريقها CD Project Red التوفيق في اصلاح المشاكل وربما فرصتهم ستكون اكبر وافضل مع نسخة الاجهزة الحالية الجديدة خصوصا وان طور الاونلاين الخاص بها من المفترض ان يصدر العام القادم, اذا الفرصة مازالت متاحة للعودة والاصلاح.

من حسن حظ مطوري اللعبة انهم لا يفهمون العربية والا كان الموقف سيصبح صعبا جدا لهنيدي, فما هو رأيكم بهذا الفنان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار