شركة dbrand تتحدى سوني وتعلن, واجهات جهاز PS5 المعدلة قادمة في عام 2021..

العديد من المستخدمين الان يستمتعون بجهاز PS5 في منازلهم لكن البعض منهم بدأ حقا بتغيير واجهات الجهاز ولونه كون ان الشركة لم تعلن بعد عن الوان اخرى للجهاز سوى اللون الابيض الاساسي, حسنا شركة dbrand التي صرحت بأنها ستقوم بتصنيع واجهات معدلة للجهاز تعود مرة اخرى لتؤكد ان الواجهات المعدلة ستتوفر العام القادم 2021.

لمن لا يعلم, شركة dbrand هي شركة معروفة بصنع حافظات للهواتف والحواسب المحمولة وغيرها مع الوان واشكال متعددة كما يمكنها ايضا صنع واجهات معدلة حسب الطلب لهذه الاجهزة, ما فعلته هذه الشركة هو انها قامت بالاعلان عن بدأ عملها على هذه الواجهات لجهاز PS5 مما اغضب شركة سوني وجعلها تحاول ملاحقة هذه الشركة الغير رسمية “اي ليست تابعة لسوني” قضائيا.

اليوم وعبر منشور على موقع Reddit اعلنت الشركة عودتها بقوة بجانب واجهات الجهاز المعدلة والملونة في بداية العام القادم 2021 في اشارة منها بشكل واضح وصريح الى تحدي شركة سوني, فما الذي ستفعله العملاقة اليابانية يا ترى, هل ستتركها حرة طليقة ام ستحول الامر الى الجدية المطلقة وتذهب به الى المحاكم..؟

الامر لم يتوقف عند هذا الحد, الشركة نفسها قامت بالسخرية من فريق CD Project Red بطريقة غير مباشرة على خلفية فشل اطلاق لعبتهم الاخيرة Cyberpunk 2077 قائلين ما يلي ذكره :

اذا كان هناك شيء واحد قد تعلمناه من فريق CD Project Red سيكون عدم بيع الاشياء قبل الانتهاء من تطويرها لانها فكرة سيئة.

هذا التصريح كان بمثابة اصابة عصفورين بحجر واحد, اي الاستهزاء من الفريق والاثبات للاعبين ان الواجهات الخاصة بالجهاز اخذت وقتا طويلا في التطوير حتى يتم الانتهاء منها والتأكد من دقة تصنيعها وخلوها من اي عيوب او اخطأ وبالتالي اطلاقها العام القادم, فما هو رأيكم هل ستقومون بدعم هذه الشركة الغير رسمية عبر شراء واجهات جهاز PS5..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى