الاخبار

محتوى Cyberpunk 2077 الإضافي قادم في بدايات العام الجديد..

إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 لم يكن أفضل إطلاق شهدناه في الصناعة حيثُ اللعبة ممتازة وممتعة إنما تحتوي على مشاكل تقنية وشبه غير قابلة للعب على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون. إن كنت تريد تجربتها، عليك لعبها على الحاسب الشخصي للحصول على أفضل تجربة. استديو CD Project RED المُطور لها أكّدَ أنّهُ يعمل على تحسين وإصلاح الأخطاء إنما سيفي بوعوده السابقة أيضاً.

وعدنا فريق التطوير البولندي سابقاً بالتحدث عن المحتوى الإضافي والتوسعات التي ستحصل عليها لعبة Cyberpunk 2077 في عام 2021 وعلمنا أنّ الخطة هي مشابهة لعنوان الاستديو السابق The Witcher 3: Wild Hunt. إلى الآن لم يتم التطرق إلى التفاصيل ولكن من خلال موقع اللعبة الرسمي، علمنا أنّ المحتوى الإضافي سيبدأ بالوصول إلى نايت سيتي في بدايات العام الجديد وأخبرنا الاستديو أن ننتظر المزيد من المعلومات قريباً.

هذا الأمر يُشير إلى أنّ الفريق سيتحدث أكثر عن المحتوى الإضافي والتوسعات التي تنتظرنا في مدينة الفرص والأحلام قريباً ولربما الشهر المُقبل. بالنسبة إلى المحتوى الإضافي المجاني، نتوقع إضافة أسلحة ودروع ومركبات جديدة ولربما مهمة او اثنتان جديدتان.

بالنسبة إلى التوسعات، لا تتوقعوا معرفة الكثير عنهم في الوقت القريب حيثُ أولوية الاستديو الحالية هي إصلاح الأخطاء وتحسين نسخة الأجهزة المنزلية ومن ثم يأتي المحتوى الإضافي المجاني ومن بعد ذلك التوسعات. بالطبع هذه الأولية من توقعنا فقط وليست رسمية.

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة نالت استحسان الكثيرين وكهرها الكثيرين. انا كنت من الطرف الأول وتعتبر أكثر لعبة سرقت وقتي لهذا العام ومتشوق بدون شك لتجربة المحتوى الإضافي والتوسعات الجُدد خاصةً لو كانت ستقدم لنا المزيد من القصص. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى