اشاعة: ريميك Resident Evil 4 سيكون حصري مؤقتا لـ PS5 وتسريب صورة غير مؤكدة..

يتمنى محبي العاب شركة كابكوم ان تقوم بالاعلان رسميا على الاقل عن ريميك Resident Evil 4, حيث اننا لم نحصل بعد على اي اعلان او كشف او معلومة تؤكد وجود اللعبة تحت التطوير ولكن كبار المسربين اكدوا العكس, على اية حال تسربت معلومة جديدة عن اللعبة تقول بأنها ستصدر كحصرية مؤقتة لجهاز PS5 كما تسربت ايضا صورة يقال بأنها من داخل اللعبة.

وفقا لموقع Sirusgaming الذي اتخذ احد المستخدمين على موقع Reddit كمصدر لخبره يقول بأن هذا المستخدم لديه صديق يتبع للمجموعة التي قامت باختراق سيرفرات شركة كابكوم قبل شهرين والتي كشفت بدورها عن مجموعة من المعلومات المهمة منها خطط الشركة المستقبلية وغيرها, المستخدم يقول بأن صديقه هذا اخبره بأن ريميك Resident Evil 4 سيكون حصريا مؤقتا لجهاز PS5 والعنوان بأكمله سيصدر فقط على اجهزة الجيل الحالي الجديد مع استثناء اجهزة الجيل السابق.

اما بالنسبة للقسم الاخر من هذا الخبر, يقول موقع Sundayvision ان الصورة التي تشاهدونها ادناه تعود للريميك وهي مأخوذة منه, حيث نرى شخصية ليون كينيدي يشكل مختلف قليلا عما رأيناه في ريميك Resident Evil 2 ولكن مكان تواجده مهم ومميز لدى اللاعبين, ما نشاهده اعلاه هو قصر سالازار, فهل تكون هذه الصورة بالفعل مأخوذة من الداخل..؟

يقال ان المعلومة الاولى وهي الحصرية صحيحة بينما الصورة قد لا تكون صحيحة كونها لا تظهر اي شكل من اشكال واعمال كابكوم الاخيرة في سلاسل اللعبة الصادرة مؤخرا, ما نعلمه الان بشكل مؤكد عن مستقبل هذه السلسلة المخضرمة هو ان الجزء التاسع تحت التطوير, ما هو رأيكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار