الاخبار

مصدر: Elden Ring شبه جاهزة للاطلاق وتسير على نفس اسلوب سلسلة Dark Souls

تعد لعبة Elden Ring من اعمق اسرار استيديو FromSoftware حيث ومنذ الكشف عن اللعبة قبل اكثر من عام لم يتم الاعلان عن اي تفاصيل جديدة وكأن اللعبة لم تكون موجودة ابدا ولكن خلال كل هذه المدة حصلنا على العديد من التسريبات والشائعات التي تطمئن جمهور اللعبة بين الحين والاخر.

اليوم احد الاعلامين ومن خلال محادثة عبر حسابه الخاص على منصة تويتر نقلت عبر موقع Reddit كشف لنا عن بعض التفاصيل المثيرة حقا والتي تتعلق بتطوير اللعبة وموعد الاطلاق المؤجل.

فيديريكو فوسيتي هو صحفي يعمل في مجال تغطية العاب الفيديو والتقنيات المتعلقة بها في مجلة الألعاب الإيطالية قال ان التطوير الفعلي للعبة قد اكتمل بالفعل وفي هذه المرحلة يعمل فريق العمل على وضع اللمسات الاخيرة (Polishing) لتجهيز  النسخة الذهبية النهائية وحسب نفس المصدر فقد تم وضع خطة تطوير اللعبة والاطار الزمني للانتهاء منها وفق خطة موعد الاطلاق السابق حيث كان من المفترض ان تكون اللعبة قد صدرت بالفعل خلال عام 2020 ولكن بسبب تطورات الجائحة تم تحريك الموعد مع الابقاء على وتيرة العمل على تطوير اللعبة كما هي.

ايضا اكد المصدر نفسه ان اسلوب اللعب في لعبة Elden Ring سيكون مشابه جدا لاسلوب سلسلة Dark Souls رغم ان جميع عناوين هذا الاستيديو تتشارك في نفس الاسلوب الا ان لعبة Sekiro: Shadows Die Twice كانت مختلفة عن طابع العاب الاستيديو الاخرى ولكن لعبة Elden Ring ستلتزم باطبع تلك الالعاب.

في كل الاحوال هذه الشائعات ربما تتماشى مع التسريبات التي ظهرت مطلع شهر ديسمبر والتي تشير الى ان اللعبة ربما ترى النور في النصف الاول من العام القادم 2021 مشير الى ستصدر على اجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان بجانب الحاسب الشخصي ولكن ربما هذا الامر يتغير الان.

ان صحت هذه الشائعات فهذا يعني اننا سنرى المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الفترة المقبلة وربما ايضا يتم الكشف عن موعد الاطلاق ولكن حتى ذلك الحين يجب اخذ هذه المعلومات بنوع من الحذر وعدم رفع الامال كثيرا بناء عليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار