شاهد كيف قد تبدو لعبة The Last Of Us 2 بهذه الرسومات الفنية الرائعة..

عندما تنجح لعبة ما تبدأ بالانتشار في كل مكان لتتحول الى فيلم او مسلسل او حتى انمي، لعبة The Last Of Us هي احدى هذه العناوين الناجحة التي بالفعل ستتحول الى مسلسل سينمائي والان اصبح لديها مسلسل انمي خاص بها من اجتهاد احد اللاعبين الشخصي فكيف يبدو كلا من جويل وايلي تحت قبة هذا النوع من الترفيه أعلاه يمكنكم مشاهدة لمحة بسيطة قبل ان نطلعكم على بعض الصور ادناه.

احد الفنانين والمصممين الموهوبين كشف عن عمله الخاص واجتهاده الشخصي في حسابه على موقع تويتر بحيث قام بصنع مسلسل انمي قصير بصور فنية عن سلسلة The Last Of Us يرينا فيه اهم لحظات السلسلة وحبكتها واكثر المشاهد المؤلمة فيها ومن ثم شارك اللاعبين عبر حسابه في موقع تويتر بعض الصور من المسلسل ليتفاجأ بدعم اللاعبين له وحثه على الاستمرار وربما يصل مجهوده هذا الى دروكمان واستديو Naughty Dog.

الفيديو أعلاه يرينا كيف بدأ اللاعب بتصميم الشخصيات تجهيزا لمسلسل الانمي وفي النهاية اتضح انه احدى مشاهد الجزء الثاني المؤلمة والتي شاهدنا فيها جويل تحت الضغط من ايلي نتيجة تكاثر الأسئلة على ما حدث بين الاثنين في قصة الجزء الأول.

يذكر ان اللعبة بجزئها الأول كانت خالية من العيوب بحسب رأي البعض حيث ان مجتمع اللاعبين لم يرد اية تكملة حتى تبقى اللعبة على حالها خيالية ولكن مع الجزء الثاني أتت النتائج عكسية فالأغلب كرهها وكره احداثها ولكن هذا لم يمنعها من الحصول على لقب لعبة العام في العام الماضي.

على اية حال متابعينا ما هو رأيكم بعمل هذا اللاعب وهل تحبذون رؤية السلسلة تتحول رسميا الى مسلسل انمي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى