نسخة نادرة من جهاز بلاستيشن 5 مرصعة بالذهب الخالص واذرع من جلد التمساح..

نعم جهاز بلاستيشن 5 مميز بحق سواء على صعيد القدرات او الشكل الجميل ولكن ماذا لو اخبرناكم ان هناك نسخة منه اكثر تمييزا ونادرة بشكل لانها مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط وليس هذا فقط بل يرافقها ايضا ذراعين DualSense مصنوعتان من جلد التماسيح, نعم هذه النسخة ستكون الاندر على الاطلاق لكن انتظرونا حتى تتعرفوا على سعرها.

اعلنت شركة التصميم الروسية Caviar عن تصميمها لنسخة من جهاز بلاستيشن 5 نادرة جدا جدا, مواصفاتها شكليا رائعة بينما مادية مهلكة لجيب اللاعب وبالطبع هذه النسخة ليست لاي لاعب, اليكم المواصفات كما اعلنت عنها الشركة لما يتعلق بموارد التجميل التي تم استخدامها.

  • الجهاز سيأتي باللون الاسود مع واجهات من الذهب الخالص عيار 18, يطلق عليه اسم Golden Rock اي الصخرة الذهبية نسبة لتصميم الواجهات الذي يشابه الصخرة.
  • وزن الذهب المستخدم في تصميم الجهاز يقارب 20 كيلو جرام اي سيصبح وزن الجهاز 26 كيلو جرام تقريبا.
  • ذراع DualSense الخاصة به ستكون مرصعة بجلد التماسيح الفاخر اما شاشة اللمس الخاصة بالذراع ستكون مرصعة بالذهب عيار 18 ايضا بشكل الصخرة الانسيابي الناعم.
  • سعر الجهاز سيساوي 900 الف دولار امريكي فقط او اعلى.

الشركة كتبت ما يلي ذكره واصفة جهاز بلاستيشن 5 بأحلى واجمل العبارات الممكنة كالاتي :

جهاز بلاستيشن 5 من سوني هو الاسرع والافضل ولا نستطيع جعل جهاز كهذا يمر مرور الكرام بلا اضافة لمستنا الخاصة عليه.

اذا ما هو رأيكم بالنسخة التي تشاهدون صورتها اعلاه والتي ستكون مشابهة تماما للمنتج النهائي, الان من منكم يمتلك 900 الف دولار امريكي فقط او اعلى في جيبه لكي يحصل عليها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار