الاخبارسينما

رسميا, الممثل جيرارد باتلر سيلعب دور شخصية “كريتوس” في فيلم God of War القادم

تحديد موعد التصوير واطلاق الفيلم..

اذا بخبر جميل غير متوقع اعلنت شركة سوني عن موعد بدأ تصوير فيلم God of War الذي سيقتبس من اللعبة الشهيرة بالاضافة الى الاعلان ايضا عن موعد اطلاق الفيلم في صالات السينما ودور العرض, اما الاعلان الاكبر اتى من نصيب ممثل شخصية كريتوس وهو الشخصية الرئيسية الذي سيكون من نصيب الممثل الغني عن التعريف جيرارد باتلر المعروف بفيلم 300 الشهير.

بحسب موقع Explica منقولا عن موقع The Hollywood Reporter فإن شركة سوني قد اعلنت عن بدأ موعد تصوير فيلم God of War والذي سيكون في ربيع العام القادم 2021, اما موعد اطلاق الفيلم سيكون في عام 2022, ممثل الشخصية الرئيسية كريتوس سيكون الرائع جيرارد باتلر كما ارفقنا سابقا بطل فيلم 300 وافلام اخرى كبيرة ايضا مثل London Has Fallen وغيرها.

ليس هذا فقط, بل اعلنت سوني ايضا ان الممثل ادريس البا سيلعب دور شخصية “بالدور” الذي سيستعد لايذاء كريتوس في الفيلم المنتظر كما تم الاعلان عن وجود اتريوس ابن كريتوس في الفيلم وبذلك تأكدنا ان الفيلم سيقتبس من الجزء الاخير الذي صدر في عام 2018, هل يتم كسر لعنة الافلام المقتبسة عن الالعاب اخيرا ام اننا مقبلين على فشل اخر..؟

اخيرا وعدت سوني من خلال مخرجها الفني غراسيتي ان الايام المقبلة ستكون محملة بصور فنية تظهر شكل كريتوس في الفيلم بجانب بعض الشخصيات الاخرى كما وعدت ايضا بمشاركة المزيد من الاخبار والكشف عن المزيد من الشخصيات في المستقبل القريب, ما هي توقعاتكم متابعينا للفيلم الذي سيقتبس عن هذا العنوان الشهير, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار