الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: جهاز بلايستيشن 5 باع اكثر من 3.4 مليون وحدة في 4 اسابيع فقط..

لا شك ان جهاز بلايستيشن 5 شهد اقبال وطلب كبير تفوق على كمية الاجهزة التي تم انتاجها وتوزيعها في الاسواق العالمية خلال مرحلة الاطلاق وهذا امر مبشر بان نرى الجهاز يكسر المزيد من الارقام القياسية في تاريخ مبيعات الاجهزة المنزلية وهذا ما بدا بالفعل من خلال هذه الارقام الجديدة.

موقع Digitimes قام بنشر تقرير مدعى انه حصل على معلومات من مصادر داخلية بان سوني قد تمكنت من بيع اكثر من 3.4 مليون جهاز بلايستيشن 5 خلال اول 4 اسابيع من اطلاق الجهاز في الاسواق العالمية الشهر الماضي وهذه الارقام ان صحت فستكون الاعلى في تاريخ صناعة الاجهزة المنزلية.

حسب ما علمنا به فقد تمكن جهاز بلايستيشن 4 من بيع 4.2 مليون وحدة خلال اول 6 اسابيع من اطلاقه في الاسواق اي بمعدل 700 الف جهاز اسبوعيا بينما تمكن جهاز بلايستيشن 5 بناء على هذه الارقام الجديدة من بيع اكثر من 850 الف جهاز اسبوعيا وهذا بالرغم من قلة الكميات التي وصلت الى الاسواق العالمية.

علمنا ايضا ان سوني تنوي ضخ ما بين 16 الى 18 مليون جهاز جديد خلال العام القادم 2021 اي بمعدل اكثر من 1.4 مليون جهاز شهريا وذلك من خلال الاعتماد على شركات خارجية من اجل المساهمة في انتاج المزيد من الكميات بوتيرة سريعة من ضمنها شركات تايوانية متخصصة في صناعة اشباه الموصلات التي تستخدم في انتاج الجهاز.

حتى الان لم تكشف لنا سوني عن احصائيات رسمية حول اداء جهازها الجديد في الاسواق العالمية ولكن وحسب ماهو معلن مسبقا فقد وضعت الشركة خطة لاطلاق 7 مليون وحدة حتى نهاية السنة المالية الحالية.

هل تمكنت من الحصول على نسختك الخاصة من جهاز بلايستيشن 5 حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار