مشاهد جديدة من لعبة Black Myth – Wukong التي أبهرت الجميع عند ظهورها أول مرة

استعراض جديد يمتد لأكثر من 12 دقيقة

أصبح الكثير من اللاعبين يعرف جيداً لعبة Black Myth: Wukong التي يقوم بتطويرها الاستديو الصيني المستقل Game Science Studio.

حينا ظهرت لعبة Black Myth: Wukong أول مرة، استطاعت أن تلفت الأنظار من قبل مجتمع اللاعبين والإعلاميين كذلك، والكثير أبدى اهتمام ملحوظ حول هذه اللعبة للعديد من الأسباب، على رأسها قوة رسوماتها وسلاسة أسلوب اللعب فيها، والكثير من الأشياء التي أثارت فضولنا حينما شاهدناها في عروضها الماضية.

سنشارككم اليوم استعراض جديد يمتد لأكثر من 12 دقيقة، تظهر فيه اللعبة بشكل أعمق من العروض الماضية حيث يحتوي على دقائق لم تعرض من قبل، وستشاهدون بشكل أعمق قوة رسومات اللعبة التي كان التطوير على المحرك الجديد احدى أسبابها، بالإضافة الى رؤية التنوع في أساليب القتال.

https://www.youtube.com/watch?v=BlbfNndE_qw&ab_channel=GameStudio

Black Myth: Wukong  هي لعبة مغامرات أكشن RPG مستوحاة من اساطير شرق اسيا، تستند إلى الرحلة الصينية الكلاسيكية الشهيرة “الرحلة إلى الغرب”  وهي تشبه الى حد ما من وجهة نظري لعبة مثل Enslaved: Odyssey to the West، ولكنها تعتمد بشكل أساسي على الفنون القتالية الصينية.

تم تأسيس هذا الاستوديو الصيني في عام 2014 من قبل العديد من مطوري Tencent السابقين، وهذه اللعبة هي أول عنوان لهم من فئة AAA، حيث يتكون فريق التطوير من حوالي 40 مطورًا فقط، إلا أنهم يتطلعون إلى التوسع أكثر من خلال العمل بجد على هذا المشروع الطموح.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button