نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 مفهوم آخر لتحسين جودة الرسومات

مر على إصدار لعبة The Witcher 3 على أجهزة الجيل الماضي حتى الآن خمسة سنوات، ونجحت في حفر إسمها بكل جدارة في ذاكرة كل لاعب، ناهيك على أنها استطاعت حصد الأخضر واليابس في عدد الجوائز المختلفة التي حصلت عليها  أهمها جائزة لعبة السنة في عام 2015، وأكثر لعبة منتظرة في عام 2014، وتقييمات الكاملة في معظم المواقع العالمية تتحدث عن نفسها، وأخيراً تمكنت من بيع أكثر من 50 مليون نسخة على جميع المنصات حتى شهر مارس الماضي من عام 2020.

The Witcher 3 فعلياً كانت السبب الرئيسي لمشاكل  CD Projekt RED عن طريق رفع اللاعبين سقف التوقعات الى أعلى ما يمكن إنتظاره من سنوات الإنتظار لمشروعها القادم، وحصل ما حصل مع لعبة Cyberpunk 2077، وكانت نسخة الحاسب الشخصي من The Witcher 3 هي الأفضل بلا منازع من ناحية الاداء وقوة وجودة الرسومات، ونذكر بأنها تميزت بخاصية فريدة وهي HairWorks على بطاقات رسوميات إنفيديا.

هذا لم يمنع ظهور بعض العديد من التعديلات الخاصة باللعبة والتي تعمل على ترقيتها من قبل طرف ثالث ليس له علاقة بالمطور الرئيسي، والعديد منهم من محبي اللعبة، ونذكر على سبيل المثال Vanila Mode و NextGen Mode من مصمم يحمل إسم مستعار Hulk Hogan.

واليوم سنتكلم عن مشروع تعديلات Halk Hogan HD Reworked Project التي ستقوم بتسحين رسومات اللعبة بشكل رائع ومختلف كلياً عن النسخة الأصلية، حيت تعمل هذه التعديلات على جلب تقنية Ultra HD، وتنعيم حواف الرسومات وجعلها أكثر وضوحاً وقوة في العديد من مناطق اللعبة الواسعة.

ولذلك إذا إشتقتكم لزيارة لعالم اللعبة الرائع مرةً أخرى، أنصحكم بشدة بتحميل هذه التعديلات وتجربتها على نسخة الحاسب الشخصي لديكم، ولكن يفضل أن تكون مواصفات الحاسوب الشخصي لديك قادرة على تحمل هذه التعديلات.

ومؤخراً يبدو بأن لعبة The Witcher 3 ستأخذ مستوى مختلف كلياً  من حيث تحسين وصقل جودة الرسومات من أجل جعلها أكثر من مجرد نسخة جيل جديد، حيث كشف Halk Hogan عن مشروع جديد خاص باللعبة والذي سيحمل هذه المرة إسم “The Witcher 3 HD Reworked Project NextGen”

 Halk Hogan قام بعمل إستفتاء للجمهور من أجل جعلهم يختارون إما العمل على HD Reworked Project for Cyberpunk 2077 أو العمل النسخة الجديدة من تعديل The Witcher 3 HD Reworked Project من خلال هذا الموقع الذي وصل عدد المصوتين فيه الى أكثر من 2000 مصوت وكانت النتيجة النهائية لصالح لعبة The Witcher 3

ومن خلال الفيديو بالأسفل تستطيع مشاهدة مدى الفروقات الضخمة بين جودة رسومات اللعبة الأصلية ومشروع تعديل اللعبة الضخم الذي يتم العمل عليه ومن المفترض أن يكتمل كلياً خلال عام 2021.

ويذكر بأن Halk Hogan صرح في منشور سابق له “بأنه في الوقت الحالي ينتظر ردًا من استديو CDPR حول تعاون محتمل من أجل المشاركة بشكل رسمي في العمل على تحديثات الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 سواء لنسخة الحاسب الشخصي أو PlayStation 5 و Xbox Series X / S”

ويجدر بالإشارة إلى أن اللعبة على الجيل الجديد سيتم تشغيلها بخاصية التوافق المسبق ولم يتم ضبطها وتحسينها للعمل على المنصات المنزلية الجديدة، لكن نسخة الجيل الجديد ستتوفر العام المُقبل وستدعم العديد من التحسينات مثل تتبع الشعاع، بالطبع هذا أمر متوقع مع قوة الجهاز ولكن من المثير للاهتمام رؤيتها بشكل فعلي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button