PUBG Mobile تعطي الغشاشين فرصة اخيرة للعودة قبل فوات الاوان, لا يمكن ارجاع الوقت!

لعبة PUBG Mobile في الوقت الحالي تهيمن على ألعاب الباتل رويال الملكية خاصةً في نسختها للهواتف الذكية، وهي من الألعاب الغنية عن التعريف والتي يعرفها الجميع خاصةً في أوساط المتجمع العربي.

شهرة اللعبة أدت الى تنوع وإحتراف أساليب وطرق الغش والخداع من أجل البقاء والفوز في ألعاب الباتل رويال من لعبة الى أخرى، وكذلك تختلف سياسة الشركات المطورة لهذه الألعاب في مراقبتها ومحاربتها رغم أنهم يشتركون في شىء واحد فقط وهو “الحظـر”.

مؤخراً خلال نهاية العام 2020 نفذت العديد من الألعاب على رأسهم  PUBG Mobile  عدة حملات حظر ضخمة طالت العديد من الغشاشين والعابثين بملفات اللعبة وسيرفراتها، حيث بلغ مجموع ما تم حظره من لاعبين في لعبة PUBG Mobile خلال السنة الأخيرة أكثر من 2.1 مليون لاعب وبشكل نهائي كذلك.

اليوم تشاركنا  PUBG Mobile فيديو تمثيلي مدبلح باللغة العربية، أستطيع أن أقول عنه بأنه اكثر من رائع، والذي يهدف الى إعطاء الصورة النمطية الحقيقية الأكثر من سيئة إن صح التعبير لهؤلاء الفئة من اللاعبين، وفي نفس الوقت ينبه الى أنك إن كنت من أحد هؤلاء الغشاشين في اللعبة، فهناك فرصة من أجل التوقف والبدء من جديد بشكل نظيف.

لن أطيل عليكم كثيراً أترك محبي اللعبة وأخص بالذكر فئة “الغشاشين” مع هذا الفيديو الذي ربما يكون ملهم من أجل التوقف عن هذه الممارسات الغير شريفة والتي تفسد من متعة وتجربة اللعب الجماعي، خاصةً إن كنت تلعب مع أصدقائك.

يذكر بأنه وفقاً لتقرير من الموقع الرسمي للعبة، النسخة العالمية من PUBG Mobile والنسخة الصينية المعروفة باسم Game For Peace تربعّت على عرض قائمة ألعاب الهواتف المحمولة التي حققت أعلى أرباح بإيرادات قريبة من 2.6 مليار دولار أمريكي، وهو ارتفاع بنسبة 64.3 بالمائة عن العام الماضي. في المركز الثاني، تبعتها لعبة Honor of Kings من شركة Tencent أيضاً بأرباح قريبة من 2.5 مليار دولار أمريكي، مرتفعة بنسبة 42.8 بالمائة عن العام السابق.

ما رأيكم في طريقة الشركة الإعلامية التي عودتنا عليها سابقاً في محارية الغش الي تفشى في اللعبة ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button