بعد انتقاد أسلوب اللعب..مطور Avowed يتوعد بإصلاحها وجعلها أكثر تأثيرًا

بعد استعراضها في حدث Xbox Developer Direct الأخير، انتقدت فئة من اللاعبين أسلوب لعب Avowed بشكل كبير، مما جعل فريق Obsidian المطور لها يستجيب ويتوعد بإصلاح اللعبة لجعلها ذات تأثير أكبر.

فريق Obsidian وخلال بودكاست Dropped Frames الذي تواجدت به المخرجة كاري باتل للحديث عن آخر مستجدات عملية تطوير لعبة Avowed، قالت بأن العرض الذي تمت مشاركته للعبة في حدث Xbox Developer Direct كان من عملية تطوير قديمة للعبة.

أكدت كاري أيضًا أن الفريق يستمع لمطالب اللاعبين وبأن أصواتهم بشأن أسلوب اللعب جعلت الفريق جاد في العمل وهو سعيد لتطبيق ما يريده المجتمع، وأكملت قائلة:

“علينا أن نظهر المزيد من لقطات اللعب الخاصة باللعبة للاعبين، ولكن كل ذلك يحدث خلال التقدم في عملية تطوير اللعبة. من الرائع رؤية مجتمع اللاعبين على أشياء نعمل عليها بنشاط ولكن وجب الذكر أن كل ما رأيناه في العرض الأخير كان من مراحل تطوير مبكرة للعبة.”

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها لعبة يتم استعراضها من مراحل قديمة، فقد سبق هذه اللعبة العاب كثيرة انتقدها اللاعبون في البداية وتفاجأوا منها في النهاية مثل Spider-Man 2 وغيرها.

في النهاية أكدت المخرجة أن مخاوف اللاعبين أخذت بالحسبان وسيتم معالجة جميع مشاكل قبل إطلاق اللعبة. يذكر أن اللعبة ستتوفر في وقت ما من العام الجاري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button