الاخبار

فيل سبنسر: بيثيسدا ستلعب دوراً مهماً في تقدم اكسبوكس..

مايكروسوفت فاجئتنا هذا العام بعقد أكبر صفقة في تاريخ صناعة الألعاب وهي إستحواذهم على استديوهات بيثيسدا الكاملة بـ 7.5 مليار دولار أمريكي. هذا الإستحواذ كان حديث اللاعبين في جميع أنحاء العالم وما زلنا متشوقين جداً لمعرفة ما يطبخهُ لنا فيل سبينسر مع اكسبوكس. مؤخراً في حديثه، تم التحدث عن بيثيسدا ومستقبل اكسبوكس.

في حديث فيل سبينسر في بودكاست Major Nelson، أكّد لنا سبينسر أنّ الموافقة النهائية على الصفقة ستتم في 2021 وكل شيء يسير على الطريق الصحيح وأنّهُ يشعر بشعور جيد حيالها. أيضاً أخبرنا رئيس الاكسبوكس أنّ استديوهات بيثيسدا والفرق التي تعمل بها ستلعب دوراً مهماً جداً في تقدم اكسبوكس ولا يمكنه الانتظار لإغلاق الصفقة حتى يتمكنوا من بدء العمل كشركة واحدة. أيضاً أخبرنا أنّهُ متحمس للغاية حول Starfield والألعاب الأُخرى، منها تم الإعلان عنه ومنها لم يُعلن عنها بعد.

يعتقد سبينسير أنّ بيثيسدا ستكون إضافة رائعة لاستديوهات الطرف الأول اخلاصة لمايكروسوفت وعبّر عن حماسه لعام 2021 الجديد وأكّد مرةً أُخرى أنّ بيثيسدا ستكون جزءاً مهماً للغاية به. وفقاً له، العام الجديد سيكون عاماً مهماً لاكسبوكس خاصةً لأن 2021 تصادف الذكرى السنوية العشرين لإطلاق الجهاز الأول.

في ذات البودكاست شوقّنا أيضاً إلى الأشياء الرائعة التي تنتظرنا بالأفق وأنّ المطورين في مايكروسوفت يمرون بوقت مثير للغاية. كما قلنا سابقاً، مايكروسوفت تملك الآن أسطول من الاستديوهات ونحن متحمسين لمعرفة المستقبل الذي يبدو مشرقاً خاصةً بعد تصريحات سبينسر الأخيرة.

ما رأيكم أنتم بمستقبل اكسبوكس ومايكروسوفت؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار