GTA6الاخبار

احدهم يكتشف دليلا في لعبة Red Dead Redemption 2 قد يشير الى لعبة GTA 6..

لا يزال مجتمع اللاعبين يبحث عن اي دليل يشير الى لعبة GTA 6 ولو حتى دليل ما يشير الى وجودها تحت التطوير على الاقل, لكن احدهم قام باكتشاف دليل بسيط في لعبة Red Dead Redemption 2 قد يشير الى اللعبة المنشودة, هو ليس بالدليل القوي ولكنه منطقي للغاية وسننتظر رأيكم به ادناه.

احد اكبر المصادر هو منتدى gtaforums الذي يجمع لاعبي العاب شركة روكستار خصوصا لعبتي GTA 5 و Red Dead Redemption 2, وبما ان هذه الاخيرة قد صدرت رسميا على جهاز الحاسب الشخصي فهذا الامر قد اعطى فرصة كبيرة للاعبين الذين يحبون فكرة نبش ملفات الالعاب من اجل البحث فيها والوصول الى بعض التفاصيل الجديدة حول العار روكستار كونها تستخم نفس المحرك التشفيرات.

اللاعب Derekleet قام بنبش ملفات لعبة RDR2 ووجد سلاحا يحمل اسما غريبا وحديثا للغاية لا يناسب بيئة وحقبة اللعبة مما جعله يعتقد بأن هذا السلاح موجود في ملفات اللعبة لغرض اخر قد يكون لعبة GTA 6 مثلا..

V3aAMcJ.jpg

الاسلحة التي وجدت في ملفات اللعبة كانت تعود لمسدس Pistol حديث وقناص ايضا حديث واخيرا سلاح AK47 وجميع هذه الاسلحة لم تتواجد في لعبة Red Dead Redemption 2 مطلقا سواء في الطور الفردي القصصي او حتى طور اللعب التعاوني, السؤال الواجب ذكره هنا هو ما سبب تواجد هذه الاسماء في ملفات اللعبة على الرغم من استبعاد فكرة صدورها للعبة مستقبلا..؟

wDwShsn.jpeg

A4u0kDU.jpeg

حسنا هناك بعض الفيزيائيات والميكانيكيات التي تتشابه فيها العاب شركة روكستار مع بعضها البعض, فمثلا نظام التصويب في لعبة RDR2 ولعبة GTAV هو نفسه لم يختلف ابدا, ما نريد قوله هنا هو ان بعض المطورين يقومون بوضع اكواد تعود لالعاب معينة داخل ملفات العابهم الحالية حتى يعودوا اليها لاحقا لاستخدامها في المشاريع الجديدة, لذلك قد تكون بالفعل هذه الاسلحة تشكل دلائل قد تشير بالفعل الى الجزء القادم من سلسلة GTA.

ما هو رأيكم انتم متابعينا, هل تجدون هذا الدليل تلميحا مقنعا عن اللعبة المنشودة خصوصا داخل لعبة مثل لعبة Red Dead Redemption 2..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار