اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارفيديو

شاهد | مايكروسوفت تستعرض اهم احداث الاكس بوكس لعام 2020 بفيديو قصير..

بشكل جميل وعلى اسلوب سوني الاستعراضي المعتاد, استعرضت لنا مايكروسوفت اهم احداث عام 2020 في عالم الاكس بوكس بفيديوهات قصير تخلله حصريات الجهاز وبعض عناوين الطرف الثالث المميزة ومن ثم تبعهم الاعلان عن اجهزة الجيل الجديد من نفس العائلة, يمكنكم بالطبع مشاهدته اعلاه مباشرة.

الفيديو الذي نشر عبر قناة الاكس بوكس الرسمية على منصة يوتيوب ابتدأ احداث عام 2020 للجهاز منذ شهر ابريل (4) الماضي حيث نشاهد فيه رئيس الفرع فل سبنسر يتحدث عن فيروس كورونا وموضوع الحجر المنزلي وتوقف معظم النشاطات حول العالم محفزا مجتمع اللاعبين بالبقاء اقوياء حتى تمر هذه الازمة.

ايضا تم ذكر صدور اجهزة الجيل الجديد من الشركة كنوع من الانجازات الكبيرة التي حققتها الشركة في العام الفائت, حيث استعرضت الجهاز الرئيسي Xbox Series X وبعدها بشكل خاطف قدمت جهاز Xbox Series S النسخة الاصغر والارخص سعرا كذلك.

مازالت مايكروسوفت مع اجهزتها تحاول جاهدة خدمة مجتمع اللاعبين وهذا بحد ذاته امر جميل للغاية بأن نرى الشركات الكبيرة تساهم في دعم اللاعبين وتحفيزهم اما بإطلاق المبادرات او حتى مخاطبتهم من خلف الشاشات او كذلك الامر بالنسبة لاطلاق فيديوهات تسترجع بعض الذكريات كما فعلت سوني سابقا وتفعل مايكروسوفت حاليا.

السؤال الان موجه لمتابعينا وعشاق الفريق الاخضر خاصة, ما هي ذكرياتكم مع الجهاز وشركة مايكروسوفت في عام 2020 والى ماذا تتطلعون في المستقبل مع اجهزة Xbox Series X|S, هل تتوقعون نجاحا باهرا يقارع سوني وجهاز بلايستيشن 5 الخاص بها, شاهدوا الفيديو واطلعونا عن رأيكم واجاباتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى