فريق تطوير Horizon Forbidden West يشتكي من سرعة جهاز بلايستيشن 5..

اهم ميزات جهاز بلايستيشن 5 هو سرعة نقل البيانات من خلال قرص SSD، لكن يبدو ان هذه السرعة كانت مشكلة في طريق مطوري Horizon Forbidden West.

جهاز بلايستيشن 5 وصف بأنه اسرع جهاز العاب منزلي خلال هذا الجيل، وقد استخدمت سوني هذه الخاصية للترويج للجهاز حيث كان الشعار دائما “وداعاً لشاشات التحميل” لكن يبدو ان المطورين وايضا اللاعبين سيفتقدون واحدة من اهم الاشياء التي كانت تستغل خلال الانتظار في شاشات التحميل.

شاشات تحميل سريعة في Horizon Forbidden West

خلال محادثة مع Engadget، تَحدث مخرج اللعبة ماتيس دي جونج عن أوقات الانتظار السريعة بشكل لا يُصدق التي يُمكن لمنصة بلايستيشن 5 القيام بها، ومقارنة ذلك بتجربة Horizon Forbidden West عبر منصة بلايستيشن 4.

فاللعبة على الجيل السابق تجبر اللاعب على الانتظار لدقيقة قبل انتهاء التحميل والدخول الى اللعبة، وهذا الوقت يتم استغلاله من قبل المطورين من اجل وضع التلميحات والارشادات للاعبين من اجل تحسين تجربة اللعب.

لكن في جهاز بلايستيشن 5، اصبح هناك لا وقت للانتظار في شاشات التحميل التي تنتهي في 3 الى 4 ثواني فقط لذلك لا تكون هناك فرصة لجعل اللاعب يتطلع على هذه التلميحات والارشادات التي قد تفيده بشكل كبير اثناء اللعب.

لهذا السبب واذا كنت تلعب اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 فستلاحظ ظهور زر X عند شاشات التحميل والتي تتيح لك الانتقال الى اللعبة بشكل سريع في حال الضغط عليه او الانتظار بعض الوقت للاطلاع على هذه التلميحات والارشادات.

قد يكون الامر مضحك بعض الشيء خاصة عندما تصبح اهم ميزات الجيل الجديد عقبة في طريق المطورين بعد ان كانوا يمتدحونها. لكن تبقى هذه الخاصية رائعة لمن يدركون طريق اللعبة ونظام اللعبة خاصة انها توفر الكثير من الوقت للسفر عن بعد والعودة الى اللعبة بعد موت الشخصية.

اقرأ ايضا

اللعبة متاحة الان على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باللعبة هنـا. بينما يمكنكم الاطلاع ايضا على مراجعتنا الكاملة لها من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button