الاخبار

يبدوا اننا سنرى عودة ثلاثية Ninja Gaiden Sigma من جديد على الجيل الحالي..

لعبة النينجا الشهيرة Ninja Gaiden Sigma قد نشهد لها عودة جديدة من خلال اعادة اطلاق للثلاثية الشهيرة من جديد على اجهزة الجيل الحالي, هذا حسب ما ظهر على موقع احد اضخم الشركات الناشرة في ولاية هونج كونج الصينية.

كما تشاهدون بالاسفل فقد ظهرت صورة تشير الى ان الثلاثية ستصدر من جديد على اجهزة بلايستيشن 4 ونينتيندو سويتش العام القادم 2021 ولكن سرعان ما تم سحب الصورة من الموقع ولا نعلم ما اذا كان هذا التسيرب حقيقي ام انه مجرد خطأ فني في الموقع.

في حال كان الامر حقيقي فنتوقع ان يتم الكشف عن الثلاثية خلال الايام القليلة القادمة, الصورة المسربة لم توضح ما اذا كانت هذه العودة على شكل ريميك ام مجرد ريماستر للنسخ الثلاثة من اللعبة.

يذكر ان لعبة Ninja Gaiden Sigma قد تم تطويرها من خلال استيديو Team Ninja حيث صدرت اللعبة على شكل ثلاثية هي Ninja Gaiden Sigma و Ninja Gaiden Sigma 2 و Ninja Gaiden III رغم ان هناك جزء رابع صدر فيما بعد تحت اسم  Ninja Gaiden Black والذي يعد من افضل اجزاء السلسلة ولكن لا نعتقد انه سيكون ضمن الثلاثية في حال تم الاعلان عنها بشكل رسمي.

r/PS4 - [Image][Rumor] Hong Kong largest game publisher/distributor listed “Ninja Gaiden Σ Trilogy” for PS4 and Nintendo Switch, which includes Ninja Gaiden Σ / Σ2 / Razer Edge, will be released on March 2021.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد, وحتى ذلك الحين هل تعتقدون اننا سنشهد بالفعل عودة ثلاثية Ninja Gaiden Sigma؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار