الاخبار

لعبة Fahrenheit تعود من جديد، وموعد صدور نسخة خاصة بمناسبة الذكرى الخامسة عشر

لعبة Fahrenheit أو Indigo Prophecy كما عرفت من قبل هي اللعبة الأولى التي جعلتنا نتعرف على المخرج والمبدع في مجاله “دايفيد كيج” هذا المخرج الذي عمل سابقاً على عناوين حصرية لشركة سوني أهمها لعبة Heavy Rain ولعبة Beyond: Two Souls وآخرها لعبة Detroit.

Fahrenheit لعبة مغامرة سوداء وأكشن جريمة وشعوذة غامضة تعتمد على القرارات صدرت في عام 2005 على كل من جهاز الحاسوب الشخصي وبلايستيشن 2، والاكسبوكس 360 وكانت من تطوير الاستديو Quantic Dream والناشر شركة أتاري.

لم أتذكر من قبل لعبة سبقتها في إستخدام نظام إتخاذ القرارات المصيرية وإعطائك وقت محدود أثناء الحوارات أو المواقف العصيبة في قصة اللعبة كما نشاهد في العديد من الألعاب العملاقة التي لعبناها في السنوات الأخيرة، بل ربما تكون هي الأولى من نوعها التي استخدمت نظام إتخاذ القرارات من أجل التحكم في مسار القصة.

أعلن الناشر Meridiem Games عن إصدار نسخة خاصة من اللعبة تحمل إسم Fahrenheit: 15th Anniversary Edition وذلك بمناسبة الذكرى الخامس عشر لإصدار اللعبة، وقد كان من المقرر لها أن تصدر خلال العام السابق، وتأجلت مرتين لأسباب غير معلنة، والموعد النهائي هو الربع الاول من هذه السنة تحديداً في يوم 26 من هذا الشهر يناير 2021.

ستصدر اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 مقابل 29.99 يورو/دولار، وستتضمن معها بعض الأغراض التذكارية لمحبي اللعبة مثل غلاف من الورق المقوى، وكتابًا فنيًا، وبعض الملصقات المتنوعة بالإضافة الى خطاب شكر.

هل كنت لاعباً حين صدور اللعبة سنة 2005 ؟ يهمنا أن تشاركنا برأيك

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار