وفاة الممثل الصوتي لسلسلة Batman عن عمر 66 عام

بعد رحلة طويلة مع باتمان استرمت إلى 3 عقود

بالأمس رأينا إعلانًا مُحزننًا لجميع عشاق سلسلة Batman سوء الكارتونية أو سلسلة Batman Arkham. الممثل الصوتي المخضرم “كيفن كونروي” قد توفى عن عمر يناهز 66 عامًا بعد الكثير من العطاء لشخصيته المفضلة.

لم تكن تجربة الممثل الصوتي “كيفن كونروي” قصيرة إطلاقًا كما تتوقع عزيزي القارئ لأنها استمرت لمدة 30 عامًا. قدم “كونروي” الكثير لعالم DC من حيث أفلام ومسلسلات كارتونية أو ألعاب مثل Batman Arkham و Injustice ، وكان آخرها لعبة الأونلاين MultiVersus.

الخبر ظهر بشكل مفاجئ للجميع من الممثلة الصوتية “ديان بيرشينج” على صفحتها في فيسبوك والتي عملت بالفعل مع “كونروي” في سلسلة المسلسلات الكارتونية مساء أمس. عبرت “ديان” عن حزنها الشديد وقالت أنه كان مريضًا قبل فترة من وفاته وكان يضغط على نفسه لإسعاد كُل شخص يُحبه. وستفتقد “ديان” “كونروي” كثيرًا وليست هي فقط بل “فيلق من معجبيه حول العالم”.

نشرت DC بالطبع عن حزنها وقالت انها تشعر “بحزن عميق” لوفاة هذا الممثل الأسطوري، “وسوف يفتقده إلى الأبد أصدقاؤه وعائلته ومعجبيه”. ظهر “كيفن كونروي” في آخر تغريدة له على موقع تويتر نهاية الشهر الماضي، حيث تمنى كونروي عيد هالووين سعيدًا. كان سيحتفل بعيد ميلاده الـ 67 في وقت لاحق من هذا الشهر.

لا يُمكنني قول شيء شخصيًا سوى أنه أشعرني فعليًا بأنه Batman وليس مجرد ممثل صوتي عادي منذ المرة الأولى التي شاهدت فيها مسلسل باتمان الكارتوني ولعبت سلسلة Arkham.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button