اشاعة: الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed سيصدر في عام 2022..

قرار يوبي سوفت باطلاق جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed كل عامين يجعل توقعات التنبوء بموعد صدور الجزء القادم امر سهل ولكن اليوم لدينا مصدر يؤكد ذلك وربما يكشف عن المنطقة او الفترة الزمنية التي ستدور فيها احداث اللعبة الجديدة.

مع صدور اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن واكس بوكس سيريس اكس تتحضر الان كبرى شركات الالعاب لتطوير عناوين خاصة بهذا الجيل اي انها ليست مشتركة بين جيلين منها طبعا شركة يوبي سوفت التي يشاع بأنها ستقوم بإطلاق الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed في العام القادم 2022.

حسب موقع Twisted Voxel ادعى احد اليوتيوبرز الفرنسيين وجود جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed تحت التطوير تحضيرا لاطلاقه في الربع الاول من عام 2022, حيث بحسب هذا اليوتيوبر سيشارك في تطويره استديوهين تابعين لشركة يوبي سوفت كلاهما يمتلكان خبرة لا بأس بها في تطوير العاب السلسلة, حسنا سنقوم بتحليل هذه الاشاعة معا ادناه.

اولا, في عادة الامر النافذة المطروحة لاطلاق اي جزء من سلسلة العاب اساسنز كريد تكون في عادة الامر في الخريف لذلك من الصعب جدا تصديق اطلاق اي جزء جديد في الربع الاول من العام القادم وهذا يعني الفترة ما بين شهر يناير (1) الى شهر مارس (3) من العام المذكور وهذه الفترة كما قلنا بعيدة كل البعد عن نوافذ اطلاق اي جزء من اجزاء السلسلة السابقة.

اما بالنسبة لمكان وقوع احداث الجزء القادم فيشاع ان الحضارة الاسيوية وعلى الارجح الصينية هي ما تستهدفه يوبي سوفت في قادم الاجزاء خصوصا واننا رأينا السلسلة تزور مصر القديمه وتهاجر الى زمن الفايكنج.

اخيرا هذا العام سيعمل مطوري لعبة Assassin’s Creed Valhalla على اطلاق المزيد من المحتويات الاضافية لدعمها كما فعلوا تماما مع الجزء السابق, فما هي توقعاتكم لصحة هذه الاشاعة متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى