الاخبار

لعبة Hollow Knight Silksong وصلت للمراحل الأخيرة من التطوير ولكن لا تتوقع موعد إطلاق قريب..

لعبة Hollow Knight Silksong هي من أكثر الألعاب المستقلة المنتظرة القادمة لنا على الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. صدرَ لنا الجزء الأول في 2017 على الحاسب بعد ما حصل على التبرعات ونالت استسحان اللاعيبن والنقاد بسرعة وبشكل كيبر وأصبحت إحدى أشهر الألعاب المنتظرة. صدرت اللعبة لاحقاً أيضاً على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون ونينتندو سويتش وفي حال كنت متعطش للجزء الثاني، فريق التطوير يُطمئنك.

لقد تم الكشف عن Hollow Knight Silksong في عام 2019 ولكنها إختفت عن الأنظار والبعض كان قلق حول مستقبلها إنما مدير المجتمع والعلاقات العامة في استديو Team Cherry المُطور لها شاركنا معلومات جديدة حولها عبر حسابه على تويتر. وفقاً له، لقد إنتهى تطوير المحتوى بالكامل وحالياً اللعبة هي في مرحلة الإختبار النهائية. هذا لا يعني أنّها قادمة بأي وقت قريب حيثُ فلسفة الاستديو لا تسمح لهم بالكشف عن موعد الإطلاق إن لم تكن هناك نسخة ممتازة قابلة للعب جاهزة للإطلاق.

بناءً على هذا التصريح، فريق التطوير المستقل يعمل حالياً على إنهاء اللعبة وتجهيزها بالكامل ومن بعد ذلك سيكشف عن موعد الإطلاق وسيستغل الوقت لإصلاح الأخطاء وتحسينها. فلسفة الاستديو هذه تضمن أنّ اللاعبين سيحصلون على تجربة ممتازة، وهو امر نريده جميعهاً خاصةً للعبة مرتقبة مثل Hollow Knight Silksong.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى