GTA5الاخبار

لعبة مطوري GTA السابقين Everywhere قد تصدر هذا العام..

سلسلة GTA او Grand Theft Auto غنية عن التعريف وهي المنتج الترفيهي الأكثر مبيعاً والجميع متشوق لتجربة الجزء السادس من روكستار ولكن الكثيرون أيضاً متشوقين لمعرفة المزيد عن لعبة Everywhere التي يعمل عليها ليسلي بينزيس، منتج GTA السابق مع الاستديو الخاص به. وفقاً لمعلومات جديدة، قد تصدر اللعبة المرتقبة هذا العام .

في عام 2017، غادرَ بينزيس استديو روكستار نورث وأسس الاستيدو الخاص به ليعمل على لعبة ضخمة (AAA) طموحة ستحتوي على كل ما نحبه في GTA مع أشياء إضافية من الفريق. أحد اللاعبين عثرَ على وثيقة من القسم القانوني الخاصة باستديو Build A Rocket Boy المُطور للعبة Everywhere. وفقاً للوثقية، من المخطط أن تصدر اللعبة في الربع الرابع من عام 2021. يجدر بالإشارة إلى أنّ فريق التطوير نصّ على أنّ هذا التاريخ قد يتغير نظراً لضخامة اللعبة والتقنيات المُعقّدة الموجودة بها.

علاوة على ذلك، هذه الوثيقة من ديسمبر 2019، أيّ قبل جائحة كوفيد-19 الذي أدّى إلى تأجيل الكثير من العناوين الضخمة وقبل تغيير مُحرك اللعبة من Amazon Lumberjack إلى مُحرك Unreal. أيّ يمكننا القول أنّ Everywhere تأجلت إلى 2020 ولكن آخر كلام رسمي يعود للوثيقة، أيّ الربع الرابع من عامنا الحالي.

مُطوري GTA السابقون يحاولون تقديم مشروع طموح للغاية ونحن متشوقون جداً لمعرفة المزيد عنها تجرتبها. ماذا عنكم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار