فيديو | شياطين DOOM تغزوا عالم Fall Guys الجميل هذا الأسبوع!

لعبة Fall Guys هي من الألعاب التي حصلت على شهرة واسعة في الأشهر الأخيرة من عام 2020 ومازالت اللعبة تملك قاعدة لاعبين جيدة إلى الآن, تقاطعت لعبة الباتل رويال مع ألعاب شهيرة سابقاً مثل Half-Liife و Sonic the Hedgehog ولكن هذه المرة ستتجه لعبة استديو ميديا تونيك إلى أعماق الجحيم لتتقاطع مع سلسلة DOOM.

في عرض تشويقي جديد من شركة Devolver Digital الناشرة للعبة، علمنا أنّ شخصيات لعبة DOOM الشهيرة قادمة إلى العالم المليء بالألوان في Fall Guys بأقل من أسبوع، وتحديداً في الثاني عشر من يناير. إن كنت تملك عدد كافي من الكودوس (العملة النقدية)، ننصحك بعدم إستخدامها حيثُ هناك ثلاثة أزياء جديدة آتية من الجحيم مباشرةً وهي زي قاتل الشياطين الشهير وشيطان Tyrant و Cacodemon. لم يتم الكشف عن أسعار الأزياء الجديدة ولكن لا نتوقع أن تكون رخيصة.

الموسم الثالث بدأ في الخامس عشر من ديسمبر وأخذنا إلى برد الشتاء وأحضرَ معه مجموعة من المراحل الجديدة وأكثر من ثلاثين زي. ما الذي سيقدمه لنا الاستديو البريطاني في الأسابيع القادمة؟ لا نعلم بعد ولكن بعد رؤية أزياء DOOM، نحن متشوقون لمعرفة ما يجهزه لنا ميديا تونيك على كل من الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4.

ما رأيكم في زيارة قاتل الشياطين للعبة الباتل رويال؟ هل توقعتم ذلك في أحد الأيام؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار